lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

البرلمانية الاشتراكية فتيحة سداس تدعو لتقديم المساعدة المادية والمعنوية للمغاربة العالقين باوربا

0

محطة24

دعت النائبة البرلمانية فتيحة سداس العضو في الفريق الاشتراكي بمجلس النواب، تقديم المساعدة المادية والمعنوية للمغاربة الذين كانوا في مهمة أو عطلة أو في زيارة أبنائهم أو عيادة أطباء في أوروبا، والذين لا يستطيعون العودة للمغرب للظروف التي يعرفها العالم بسبب فيروس كورونا الذي أغلق الحدود.

وأكدت سداس في تدوينة لها على صفحة الفاسبوك، أن هناك مغاربة عالقون في كل مدن العالم، قائلة إنهم شرعوا في الاتصال بقنصليات وسفارات المغرب، وبذل مسؤولوها قصارى جهدهم لإيوائهم وإطعامهم، واستدركت أن هذا يلزم مساعدة ومواكبة رسمية.

وتابعت أن : “اليد الوحدة ما كتصفقش، قمت بهذا النداء بعدما تلقيت اتصالا من محمد ركوب، وهو رئيس إحدى الفدراليات المهتمة بالجالية في فرنسا، والذي يحاول التواصل مع الوزارة المكلفة بالجالية ومجلس الجالية ولا أحد يجيب”.

وكانت وزارة السياحة أعلنت اتخاذ إجراء خاص هم على الخصوص الترخيص لحوالي مائة رحلة جوية استثنائية مكنت من عودة الآلاف من السياح الأوروبيين كانوا متواجدين بالمغرب نحو بلدانهم. وهمّ الإجراء الرفع من طاقة الرحلات التجارية الأخيرة لشركة الخطوط الملكية المغربية ومن عدد الرحلات، وتعبئة كافة السلطات المختصة في عدد من مطارات المملكة، وتحسيس وكالات الأسفار وشركاتها الشريكة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.