lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ادريس لشكر الكاتب الاول لحزب الوردة ينعي وفاة القائد الكبير والمجاهد سي عبد الرحمان اليوسفي

0

محطة24

نعى ادريس لشكر الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوةات الشعببية، وفاة عبد الرحمان اليوسفي الكاتب الاول السابق لحزب الوردة، والوزير الاول الاسبق، صباح يوم الجمعة الى الرأي العام الوطني والدولي.

ننهي لكافة الاتحادات و الاتحاديين و عموم المواطنين المغاربة و الرأي العام الدولي، وفاة القائد الكبير و المجاهد الوطني الغيور سي عبد الرحمان اليوسفي، الذي فارقنا هذا اليوم بعد صراع مع المرض في الأيام الأخيرة
عزاؤنا جميعا في أخينا و ألهمنا جميعا الصبر و السلوان خاصة عائلته الصغيرة و على رأسها زوجته ماري هيلين. نسأل الله عز و جل الرحمة لأخينا و قائدنا و ان يسكنه فسيح جناته.

وتوفي صباح اليوم الجمعة عبد الرحمن اليوسفي، الوزير الأول الاسبق، والكاتب الأول السابق لحزب “الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية”، عن عمر 97 سنة،  بأحد مستشفيات الدار البيضاء بعد تدهور حالته الصحية.

وتراجعت الحالة الصحية لليوسفي منذ سنوات بسبب التقدم في السن، حيث نٌقل أكثر من مرة إلى المستشفى للمراقبة الطبية، وخلال فترة الحجر الصحي نٌقل نحو أربع مرات إلى المستعجلات كانت آخرها نهاية الأسبوع الماضي.

سيتم تشييع جنازة المجاهد عبدالرحمان اليوسفي يومه الجمعه،حيث سينقل جثمانه الطاهرمن مصحة الشيخ خليفة على الساعة 12زوالا ،ليكون الدفن بمقبرة الشهداء بعد صلاة الظهر من نفس اليوم انا لله وانا اليه راجعون

ويحظى عبد الرحمن اليوسفي باحترام كبير داخل الأوساط السياسية المغربية، كما حظي خلال حساته بعناية خاصة من الملكين الحسن والثاني ومحمد السادس، فهو السياسي المغربي الوحيد الذي حظي بمعايدتهما له وهو في المستشفى. فقد سبق للملك الراحل الحسن الثاني أن زار وزيره الأول في المستشفى عندما أصيب بجلطة دماغية عام 1998، كما سبق للملك محمد السادس أن زاره شخصيا في المستشفى عام 2016 عندما أصيب بوعكة صحية.

وفي عام 2016 دشن الملك محمد السادس شارعا باسم عبد الرحمن اليوسفي في مدينة طنجة مسقط رأسه، وفي عام 2019 أطلق اسمه على فوج الضباط الجدد.

سيتم تشييع جنازة المجاهد عبدالرحمان اليوسفي يومه الجمعه،حيث سينقل جثمانه الطاهرمن مصحة الشيخ خليفة على الساعة 12زوالا ،ليكون الدفن بمقبرة الشهداء بعد صلاة الظهر من نفس اليوم انا لله وانا اليه راجعون

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.