lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وقفة احتجاجية ثالثة للكتبيين امام وزارة التربية الوطنية للمطالبة بمستحقاتهم

0

محطة24 – سليم السالمي

بعد عدم التجاوب الايجابي    من طرف رشيد بلمختار وزير التربية الوطنية والتكوين المهني لطلب التنسيقية الوطنية لكتبيي جهات المغرب المساهمون في المبادرة الملكية “مليون محفظة”،   لفتح الحوار  بهدف  وضع حد للتماطل والتسويف الذي يعانون منه، قررت التنسيقية تنظيم وقفة احتجاجية ثالثة أمام مقر وزارة التربية الوطنية بباب الرواح يوم الاربعاء 27 أبريل.

 

وشددت التنسيقية الوطنية لكتبيي جهات المغرب في ندوة صحفية عقدتها يوم الجمعة الماضي بمقر النقابة الوطنية الصحافة المغربية،   على أنها ترفض أسلوب “التقطير” المتبع في تسديد مستحقات الكتبيين عن سنة 2015 – 2016 في إشارة لتوصل كتبيي كل الجهات سوى ب 30 في المائة من مستحقاتهم من طرف  الجهات المعنية،   باستثناء جهة  الدار البيضاء الكبرى وجهة فاس مكناس.

 

واعلن محمد برني المنسق الوطني للتنسيقية على ان الكتبيين متشبتون بهذه المبادرة الملكية ذات الأهداف الاجتماعية النبيلة والسامية، ويطالبون من المسؤوليين وكل المتدخلين في هذه المبادرة تحمل مسؤولياتهم كي تستمر وتتطور دون تماطل وتسويف.

 

وأعلن المنسق الوطني  على أن  التنسيقية،  قررت خوض وقفة احتجاجية امام وزارة التربية الوطنية يوم الاربعاء 27 أبريل الجاري،  والتي تعتبر ثالثة وقفة للتنسيقية دون الوصول للهدف المنشود  لوضع حد للمعاناة المادية التي يعانيها الكتبيون المقدر عددهم ب 8000 كتبي جراء عدم توصلهم بمستحقاتهم.

 

ويذكر أن هذه الوقفة الاحتجاجية تأتي بعد الوقفة الاحتجاجية الوطنية التي خاضها الكتبيون  أمام مقر وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني يوم الخميس  14 أبريل 2016 تحت شعار “كتبيو جهات المغرب يستنجدون بصاحب الجلالة لإنقاذهم من المصير المجهول”.

 

 وسبق  للتنسيقية الوطنية لكتبي جهات المغرب،  عبر تنظيماتها الجهوية والوطنية أن  راسلت  عدد من المسؤولين بهذا الخصوص لكنها لم تتوصل بأي رد في الموضوع.

 وأوضحت  “التنسيقية الوطنية لكتبيي جهات المغرب” في بلاغ سابق  لها، أن وزارة التربية الوطنية سلكت تراجعات “مرعبة ومخيفة تمس جوهر الجدولة الزمنية وتركها للصدفة خلافا لما نصت عليه المذكرة الوزارية الإطار عدد 95/2009″، مشيرة إلى أن الكتبيين يتعرضون “لشتى أنواع الضغوطات من طرف المزودين لتسوية مبالغ مالية تنتظر الدفع في تواريخ محددة سلف.

 ويطالب كتبيو المملكة، بالتسوية العاجلة والكاملة لمستحقات 2015/2016، وذلك لإنقاذ مبادرة “مليون محفظة” من الإفلاس، إلى جانب اعتبار “التنسيقية الوطنية لكتبيي جهات المغرب” شريكا أساسيا في التحضير للمبادرة الملكية للموسم الدراسي المقبل 2016/2017، وكذا تفعيل المذكرة الوزارية الإطار 95/2009.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.