lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الصعود لقسم الكبار حول صمت قصبة تادلة الى قاعة للحفلات و التغني بأجمل الشعارات

0

قصبة تادلة: عبد الرزاق هشيمي

بمناسبة صعود فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم إلي القسم الوطني الأول،شهدت مدينة قصبة تادلة أمس السبت ويوم الأحد احتفالات استثنائية شاركت فيها كل مكونات المدينة باختلاف أجناسها و أعمارها.

فبعد إطلاق الحكم بدر العزيزمن عصبة الوسط الشمالي لصافرة نهاية مباراة  فريقي شباب قصبة تادلة وأولمبيك مراكش زوال أمس السبت والتي كان المركب الرياضي لقصبة تادلة مسرحا لها  أمام حضور السيد محمد الدردوري والي جهة بني ملال- خنيفرة وعامل إقليم بني ملال  و أعضاء المجلس البلدي لقصبة تادلة و برلماني المدينة و ممثلي مجلس الجهة إضافة إلي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة و المقروءة ثم الجماهير التادلاوية التي حجت بأعداد كبيرة إلي المركب لتشجع و تشارك اللاعبين فرحة الصعود التي تأجلت السنة الماضية  .

انتصار أبناء  المدرب منير الجعواني علي أولمبيك مراكش بهدف سجله البديل عادل لطفي في الدقيقة التسعين مهديا بذلك نقاط و لقب بطولة القسم الوطني الثاني لفريق شباب قصبة تادلة و كذلك الصعود لقسم الكبار الذي كان حلما لكل تادلاوي و مشروعا تحقق بفضل إرادة و مجهودات كل فعاليات المدينة من جمهور و مجلس بلدي و لاعبين و والطاقم التقني و الإداري و الصحافة المحلية و الجهوية.

 

كما فرضت طبيعة الحدث علي كل التادلاويين القاطنين خارج مدينة قصبة تادلة سواء بالمغرب أو خارجه أن يعبروا عن فرحتهم و اعتزازهم من خلال المنتديات و الملتقيات الفيسبوكية  بما حققه فريق المدينة من إنجاز تاريخي سيبقي موشوما في ذاكرتهم دائما و أبدا .

وقد عرف هذا الحدث الجميل استحضار روح الفقيد يونس فاتحي الذي حضرت أسرته لتشارك التادلاويين فرحة الصعود فكانت التفاتة جميلة من السيد والي الجهة حينما قدم لوالدي الفقيد تذكرتي عمرة.

علي العموم تحقق الحلم و أتمني كما يتمني جميع التادلاويين أن لا يكون حلم يقظة و أن يستمر الفريق  ضمن قسم الكبار و أن تتضافر جهود الكل  لتحقيق هذا الهدف حتى لا يقع كما في السابق صعود هذه السنة و نزول في السنة الموالية و يطول الانتظار للعودة لقسم الكبار و بين النزول و الانتظار و الصعود يغني التادلاويون لازمتهم المعهودة “عادت حليمة لعادتها القديمة”

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.