lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الممرضون يصعدون ويضربون عن العمل لـ 48 ساعة

0

محطة24

قررت حركة الممرضين وتقنيي الصحة بالمغرب، عن خوضها إضرابا وطنيا يومي 19 و20 نونبر الجاري، بجميع المصالح الاستشفائية باستثناء مصالح الإنعاش والمستعجات ومصالح كوفيد، سترافقه وقفات احتجاجية محلية واقليمية وجهوية أول أيام الإضراب.

ونددت الحركة في بيان صادر اليوم الثلاثاء، عقب اجتماع مجلسها الوطني، بما سمته “السلوك اللامهني” لبعض عناصر القوة العمومية، في حق أعضاءها، خلال أحداث تفريق وقفة يوم السبت المنصرم، والتي نجم عنها إصابة عدد من الممرضين والتقنيين.

وقال الممرضون، إنه وبعد قرابة تسعة أشهر من مواجهة التبعات الصحية لجائحة كورونا، وتوالي حالات العدوى في صفوفهم والتي بلغت 1300حالة، في ظل تجاهل الوزارة لذلك، قوبلت احتجاجاتهم “بالقمع ومحاولة الإخراس”.

وشددت الحركة، على أن الوزارة ما تزال تتفنن في تجسيد مناورات التماطل من خلال الحوارات الصورية المغشوشة، بالإضافة للمقاربة القمعية العنيفة.

وجددت حركة الممرضين وتقنيي الصحة، رفضها لكل أشكال الإهانة والتنكيل والمس بالكرامة والسلامة الجسدية، والتي تنافي مقتضيات الدستور المغربي.

وكانت وقفة الممرضين الاحتجاجية، يوم السبت الماضي، قد عرفت تذخلا أمنيا عنيفا، خلف إصابة عدد من الممرضين والتقنيين، الذين خرجوا للاحتجاج أمام مقر الوزارة الوصية، تنديدا بالتنكر الوزاري والحكومي المجحف تجاه ملفهم المطلبي، وتجاه فئتهم بشكل عام خلال فترة الجائحة، عقب حرمانهم من التحفيزات المادية والمعنوية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.