lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مشروع 25 مبدع .. يتواصل بشبكة المقاهي الثقافية + ملصقات الانشطة

0

محطة24

تتواصل فعاليات المشروع الثقافي ” 25 مبدع .. 25 مقهى ثقافي ” لشبكة المقاهي الثقافية بالمغرب بالعديد من المقاهي الثقافية حضوريا وإفتراضيا منذ أواسط شهر أكتوبر الماضي .


هذا المشروع المدعم من طرف وزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الثقافة يواصل رحلته مع الفنانة صباح الشنا يوم الجمعة 27 نونبر بتنسيق مع مقهى la casa di carta بالرباط من تنشيط الفنان التشكيلي هشام دهلات وتقديم الشاعر رضوان بوودينة .


ويوم السبت 28 نونبر يستضيف مقهى ľadresse بتيفلت الزجال سعيد زهاني .


كما سيحتضن مقهى le minaret cylindrique بمولاي إدريس زرهون معرضا للوحات فنية للتشكيلي العالمي عبد النبي الوكيلي ، مع تكريم الفنان التشكيلي والشاعر علال العاصمي وذلك يوم الإثنين 30 نونبر 2020 .
وتختتم هذه المحطة المنظمة بتنسيق مع مقهىcool view بمدينة القنيطرة ، باستضافة الشاعرة الفلسطينية نفين طينة في 30 نونبر بمشاركة عازف لوثار محمد النفينيف .


هذه اللقاءات يشرف عليها بثها تقنيا عبر تطبيق زووم الأخ رضوان بوودينة ، في حين صمم ملصقاتها الفنان حسن ضاوي من مدينة الخميسات .


وقد سبق للمقاهي الثقافية بمدن سيدي قاسم ، والخميسات ومشرع بلقصيري وبئر مزوي ، واكادير وتزنيت وتمارة والرباط وسلا إحتضان فعاليات المشروع .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.