lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المغرب/البنك العالمي.. تفاصيل التوقيع على ثلاث اتفاقيات تمويل بقيمة 800 مليون دولار

0

محطة24

أشرف وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة محمد بنشعبون، والمدير الإقليمي للبنك العالمي في المغرب العربي جيسكو هنتشيل، أمس الثلاثاء بالرباط، على توقيع ثلاث اتفاقيات تمويل بغلاف إجمالي يبلغ 800 مليون دولار.

وتهم هذه الاتفاقيات، التي وقعت بحضور وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي، الحماية الاجتماعية (400 مليون دولار) وبرنامج “الجيل الأخضر” (250 مليون دولار)، وكذا برمجة وعصرنة النقل الحضري (150 مليون دولار).

وأكد بنشعبون في تصريح صحفي بالمناسبة، أن هذه الاتفاقيات تندرج في إطار رؤية شاملة للبرمجة تم تسطيرها على مدى خمس سنوات مع مجموعة البنك العالمي، وتتعلق بمواكبة السياسات العمومية وتتبع أولويات الحكومة في جميع المجالات.

وأشار الوزير إلى أن برنامج الحماية الاجتماعية يشكل ورشا كبيرا سينطلق هذه السنة مع العديد من الإصلاحات، مسجلا أن برنامج “الجيل الأخضر” يشكل ، من جهته، برنامجا استراتيجيا جديدا للقطاع الفلاحي يهدف عند نهايته إلى خلق طبقة متوسطة في العالم القروي.

من جانبه، قال هنتشيل إن اتفاقية الحماية الاجتماعية تمكن من دعم جهود المملكة في تدبير الأزمة، ولاسيما عملية “تضامن” التي نفذت في بداية جائحة كوفيد-19، والتي مكنت من دعم العديد من الأسر التي لا تتوفر على تغطية اجتماعية، مبرزا أن هذا البرنامج هو “من أكثر البرامج ابتكارا على المستوى الدولي حيث تم تسجيل المستفيدين عبر الهواتف المحمولة”.

وأضاف أن هذا التمويل سيمكن كذلك من دعم برنامج “تيسير” خلال السنوات المقبلة، مبرزا أهمية هذا البرنامج الذي يمكن الأطفال من مواصلة دراستهم في المدرسة، سواء عن بعد أو حضوريا.

وأوضح هنتشيل أن الاتفاقية الثانية تتعلق بالنقل الحضري من خلال الاستثمارات في وسائل النقل والبنيات التحتية الجديدة (ممرات خاصة بالحافلات العمومية)، مسجلا أن الاتفاقية الثالثة تهدف إلى دعم برنامج “الجيل الأخضر”، لاسيما من خلال تكوين الشباب في العالم القروي والنهوض بالتقنيات الذكية مناخيا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.