lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فاجعة .. وفاة أسرة بكاملها غرقا في قناة للري نواحي سيدي بنور

0

محطة24 – هبة الإدريسي

علمت محطة24 من مصادر محلية، أن ساكنة جماعة أمطل اهتزت مساء يوم السبت 30 أبريل 2016، على وقع فاجعة غرق أسرة بكاملها بمياه قناة للري على مستوى دوار الزراهنة التابع لنفوذ الترابي لجماعة امطل بإقليم سيدي بنور، الحادث أودى بحياة أسرة بكاملها تتكون من الزوج وزوجته وابنهما الصغير الذي لم يتجاوز ربيعه الخامس، بعد سقوطهم في قناة للري.

وأوضح نفس المصدر، أن الأم كانت بصدد غسل الملابس بمحاذاة القناة لتنزلق وتسقط وسط المياه، ليقفز زوجها محاولا إنقاذها، غير أنه وجد صعوبة في الخروج ومقاومة المياه لأنه لم يجد السباحة ليلقى هو أيضا مصرعه غرقا، و لتكتمل الفاجعة بقفز الطفل الصغير وسط المياه للحاق بوالديه ظنا منه انهما يسبحان. فيما تظل الأسباب الحقيقة لهذه الفاجعة مجهولة والتي خلفت صدمة كبيرة و حالة من الحزن و الاسى في صفوف عائلة واصدقاء الضحايا.

وفور علم السلطة المحلية وعناصر  الدرك الملكي التي قامت بانتداب عناصر الوقاية المدنية من أجل إخراج جثة الضحايا، لكنها لم تتمكن إلا من اخراج جثة السيدة فيما باءت محاولة اخراج جثة الاب والابن بالفشل.

وأضاف نفس المصدر، أن عناصر الدرك الملكي قد عاينت مكان الحادث، وقامت بالتحريات اللازمة، وأخذ تصريحات من طرف عائلة الضحية قبل الإذن بنقل جثة الضحية (الأم) على متن سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور وإخضاعها للتشريح الطبي قصد تحديد ظروف وملابسات الحادث في انتظار اخراج باقي الجثت من وسط القناة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.