lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إلياس العماري يستقطب بيل غيتس لاول مرة بالمغرب

0

محطة24 – سليم السالمي

عقد  الأمين العام لحزب الجرار بصفته رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بحضور كل من والي الجهة والمصالح الخارجية للوزارات، في اجتماع رسمي رفقة مسؤولين بالمؤسسة العالمية بيل غيتس وممثلين عن البنك الاسلامي للتنمي.

وافادت مصادر  مصادر مطلعة، أن الياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بعد اتصالات دامت 60 يوما، بين  هذا الاخير  ومسؤولي هاتين المؤسستين الشريكتين في صندوق تنموي مشترك، لإقناعهما بدعم مشاريع اجتماعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وهكذا حل يوم أمس بطنجة من أجل التوقيع على اتفاقية يتم بمقتضاها تخصيص 100 مليون دولار، أي ما يناهز 80 مليار سنتيم لدعم مشاريع بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تتعلق بالصحة والماء والكهرباء والفلاحة والتعاونيات النسائية وفك العزلة عن العالم القروي.

وحسب نفس المصادر، تشتغل لجنة مشتركة، يوم  أمس على إعداد البطاقات التقنية للمشاريع التي سيتم دعمها، في إطار هذه الاتفاقية التي ستدخل حيز التنفيذ نهاية شتنبر وبداية أكتوبر من السنة الجارية، وتمتد لخمس سنوات.

وقد أكدت مؤسسة بيل غيتس والبنك الاسلامي للتنمية، أنهما يراهنان على جهة طنجة تطوان الحسيمة وامكانياتها الواعدة، كي تصير نموذجا افريقيا فريدا من نوعه.

بيل جيتس في ضيافة العماري

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.