lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بعد مدينتي الرباط وسلا ، الكاتب الاول لحزب الوردة يحل بالقنيطرة لدعم ومساندة مرشحات ومرشح الحزب

0

محطة24

بعد مدينتي الرباط وسلا، توجه الكاتب الاول لحزب الوردة مساء اليوم إلى مدينة القنيطرة عاصمة جهة الغرب، من أجل دعم الحملة الانتخابية ومساندة اللوائح الجماعية والتشريعية والجهوية باسم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، المقدمة في انتخابات 8 شتنبر 2021.

قبل القيام بجولة مع الاتحاديات والاتحاديين من أجل التواصل مع جماهير القنيطرة، أكد الكاتب الاول على أن هذه المدينة كانت قلعة اتحادية بامتياز وسبق لها أن منحت الثقة لحزب الاتحاد الاشتراكي في الانتخابات التشريعية في شخص الكاتب الاول السابق للحزب محمد اليازغي.

وأشار لشكر بنفس المناسبة على أن أبناء مدينة القنيطرة يعرفون جيدا من كان داخل السجون ومن دافع عن الديمقراطية والحرية في إشارة واضحة إلى المناضلين الاتحاديين الذين قدموا ضريبة السجون من أجل إقرار الحرية والديمقراطية والكرامة، مشددا في نفس الوقت على أن القنيطرة تستحق نهضة تنموية شاملة.

وقاد الكاتب الاول للحزب جولة تواصلية وسط ساكنة أولاد امبارك، بالقنيطرة، التي عبرت عن تجاوب كبير ورحبت بهذا الحضور الوازن للقيادة السياسية لحزب الوردة.

وعبر الكاتب الاول للحزب بنفس المناسبة، عن إرتياح الاتحاديين، إزاء قيادة المهندس إدريس السعداوي، لائحة حزب”الوردة” في الانتخابات التشريعية، لما يتمتع به من نظافة يد وكفاءة وأخلاق وتربية على المواطنة وخدمة الصالح العام.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.