lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تطوان ..الكاتب الاول لحزب الوردة متفائل بمؤشرات الحملة الانتخابية .. الاتحاد ينبعث من جديد

0

محطة24

أعطى الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي أمس الأربعاء انطلاقة الحملة الانتخابية للحزب بمدينة تطوان، حيث كان مرقوقا بالكاتب الجهوي محمد الموموحي والكاتب الإقليمي عبد اللطيف بوحلتيت، والكاتب الجهوي للشبيبة الاتحادية فادي عسراوي ووكلاء اللوائح في الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية.

وقبل بداية قيادة مسيرة في احترام تام الاحتياطات الوقائية، صرح الكاتب الاول لحزب الوردة للصحافة، على أن الاتحاد الاشتراكي يعرف انبعاثا جديدا وعدد من المؤشرات السياسية والميدانية تدل على هذه الحقيقة الساطعة.

وأضاف قائد الاتحاديات والاتحاديين على أن هذا الحماس والتنظيم والحضور والتجاوب في جولات اليوم انطلاقا من القنيطرة ومرورا على وزان، ثم شفشاون و تطوان يتبين على أن المجهود الذي قام به الاتحاديون قد أعطى اكله ونتائجه ونتمنى أن نسير في نفس المنحى من خلال نتائج انتخابات يوم 8 شتنبر.

وأشار لشكر على أن فقدان الشريف محمد الملاحي خسارة كبرى للاتحاد الاشتراكي، وعزاءنا في ذلك هو الاستمرار على نفس النهج والعمل من أجل تنمية مدينة تطوان، مضيفا في هذا الإطار وعزاءنا يتمثل في هؤلاء الشباب التطواني التواق للتغيير و الإصلاح والعمل على نجاح خلفاء الراحل الملاحي في اللوائح الاتحادية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.