lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ساكنة مقاطعة اليوسفية تدعم لائحة الودة ووكيل لائحتها حسن لشكر رمز الامل والتغيير + صور

0

محطة24

يخوض الشاب الحسن لشكر كوكيل للائحة في الانتخابات الجماعية، حملة نظيفة ومتميزة داخل مقاطعة اليوسفية، تلقى احتضان كبير وشعبي من قبل الساكنة ، التي وجدت في هذا المرشح الشاب ، كفاءة للمستقبل بامكانها ان تحقق التغيير وتحدو حدو الاتحاديين الكبار، بالنظر لما ابدعو وانتجوا في العاصمة الرباط، القلعة الاتحادية، والتاريخ يسجل ذلك بفخر واعتزاز.

عمل المرشح اللحسن لشكر لم يكن وليد للحظة خلال أيام الحملة، بل كان هناك عمل مستمر منذ سنوات وتواصل مع شباب وساكنة الجماعة عبر عمل جمعوي واجتماعي راقي، خلق جسورا للتلاقي والتعاون والتآزر والتضامن، ما جعله أن يكون المرشح البديل في الدائرة التي تعرف بالدائرة الصعبة على جيع المستويات.

لكن وكيل لائحة الوردة يدرك ذلك بفضل خبرته الحياتية باعتباره انه ابن الحومة والجماعة، وتربى فيها ونشأء وترعرع فيها، ثم بفظل تكوينه السياسي والاداري والقانوني …. هذا فضلا عن الفريق الذي يشتغل الى جانبه والذي يظم كفاءات وطاقات من ابناء الجماعة ولهم خبرة عالية وتكوين سياسي اتحادي متميز.

وما هذه الصور الا دليل على كيفية احتضان ساكنة مقاطعة اليوسفية لمرشحات ومرشحي لائحة الوردة ودعم ومساندة وكيل اللائحة الشاب حسن لشكر مرشح الامل والتغيير.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.