lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تجربة انتخابية متميزة يخوضها حزب الوردة بمقاطعة احصين بسلا

0

محطة24

يخوض الاتحاديون والاتحاديات حملة انتخابية نظيفة ومتميزة بالجماعة الترابية لمقاطعة احصاين بسلا، هذه الدائرة الانتخابية التي تتسم بصعوبات كبيرة نظرا لتعدد ساكنتها واحيائها الواسعة المتفرقة حيث تظم هذه المقاطعة سلا الجديدة وقرية اولاد موسى فضلا عن الدواوير المحيطة بها.

يوجد على رأس اللائحة المحلية التي يقدمها الاتحاد الاشتراكي بمقاطعة احصين يوسف المجدوبي الادريسي المحامي بهيئة الرباط و العضو السابق للكتابة الإقليمية للحزب وعضو مكتب الفرع الحزبي بسلا الجديدة، ويليه كوصيف للائحة عبد الحق الشماخ المناضل الشبيبي والاطار في بريد المغرب وكاتب الفرع الحزبي بنفس المقاطعة، فضلا عن عدد من الفعاليات والكفاءات المتنوعة والمتميزة لعدد من القطاعات، ثم يوجد على رأس اللائحة الجزئية للنساء ليلى هدار
التي تشتغل كرئيسة مصلحة الدراسات للمهاجرين بالوزارة المنتدبة للجالية المغربية المقيمة بالخارج، عضوة القطاع النسائي الاتحادي والقيادية للشبيبة الاتحادية سابقا.

تلقى الحملة التي يقوم بها حزب الوردة بمقاطعة احصين بكل حماس ومسؤولية، تجاوبا كبيرا من طرف الساكنة واحتضان شعبي خلال التواصل السياسي مع المواطنين.

يعول الاتحاديون على هذه التجربة النموذجية من حيث الكفاءات المكونة للائحة سواء المحلية او النسائية، وكذلك من خلال البرنامج الانتخابي المحلي الذي يخوضون به هذه الانتخابات، من أجل التغيير وتجاوز سلبيات التدبير الجماعي السابق الغير المنتج، لذلك يتقدمون من خلال عدد من المرتكزات في البرنامج بالاقتراحات والتدابير الواضحة والعملية لاقرار تنمية شاملة مندمجة وتدبير جماعي منتج وعصري.

وفي تصريح لعبد الحق الشماخ كاتب الفرع ووصيف اللائحة بمقاطعة احصين، أكد على أن هناك عمل اتحادي جماعي انطلق منذ عدة اسابيع بشكل جدي وتعبئة شاملة لكل الاتحاديات والاتحاديين من أجل كسب الرهان وعودة الفعل الاتحادي في التدبير الجماعي داخل سلا ، المدينة الاتحادية بامتياز.
ودعا بالمناسبة كل الاتحاديات والاتحاديين لوضع اليد في اليد لهزم رموز الفساد الانتخابي وتجار الدين.

كما يتقدم الاتحاد الاشتراكي في الدائرة التشريعية سلا الجديدة بلائحة تم عدد من الكفاءات ذات المصداقية والنزاهة، ووكيل للائحة هو قيدوم المناضلين الاتحاديين الصديق زنيبر الخبير لدى منظمة العربية الاغدية والزراعة الفاو والكاتب الإقليمي السابق لحزب الاتحاد الاشتراكي بسلا.

واختار الاتحاد الاشتراكي بسلا أن يكون سعيد بلوط المسؤول المركزي والإقليمي السابق بوزارة التربية الوطنية والمنسق الإقليمي للحزب كوكيل للائحة في انتخابات مجلس الجهة، التي تضم فيها كفاءات مهنية مختلفة ذات مصداقية وحضور مجتمعي ونقابي وقطاعي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.