lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مضائف تكشف عن لائحة الفائزین بالدورة الخامسة من برنامجها Eco6 Madaëf الخاصة بوجھة بالحسیمة

0

محطة24

کشفت مضائف، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار السياحي في المغرب، عن أسماء الفائزين برسم الدورة الخامسة من برنامجها Madaef Eco6 الخاصة بالحسيمة.

وأوضحت الشركة، في بلاغ بهذا الخصوص، أن هذه الدورة مكنت من استقطاب أزيد من 50 مرشحا ينتمون إلى عالم المقاولات الناشئة والتعاونيات وحرفيي الصناعة التقليدية والمقاولات الصغرى و المتوسطة، مشيرة إلى أن 75% من المشاركين ينحدرون من منطقة الحسيمة، الشيء الذي يؤكد ترسيخ الطابع الجهوي للبرنامج.

وأضافت أنه عقب المرحلة الأولى، التي تميزت بالانتقاء المسبق للمشاركين، قامت لجنة التحكيم، التي تضم أهم شركاء هذه الدورة، وعلى رأسهم المركز الجهوي للاستثمار لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، إلى جانب ممثلي مضائف، بتقييم 20 ترشيحا.

وبعد المداولات، اختارت لجنة التحكيم 11 مشروعا مؤهلا للمشاركة في الطور النهائي، إذ امتازت المشاريع المقدمة بانسجامها مع مجالات النشاط المستهدفة من قبل هذه الدورة، وهي الخدمات الموجهة للمنشآت الفندقية، تقييم الصناعة التقليدية المحلية، الأنشطة البحرية والساحلية، والأنشطة الثقافية والفنية، وأنشطة الرياضة و العناية بالذات، وتعزيز السياحة في المناطق المجاورة.

وقد تم اختيار هؤلاء الفائزين خلال تظاهرة “أيام Pitching Days”، التي جرت أطوارها يومي 24و 25 شتنبر 2021 في فندق Radisson Blu Resort بالحسيمة، حيث قدم المرشحون مشاريعهم أمام لجنة التحكيم.

وتزامنت هذه المرحلة الختامية للدورة مع الاحتفال بيوم السياحة العالمي، الذي وضع هذه السنة تحت شعار: «السياحة من أجل نمو شامل ومدمج».

وتجدر الإشارة بهذا الصدد إلى أن برنامج Madaf Eco6 يندرج كليا في إطار مقاربة ترتكز على الإدماج الاجتماعي والتراكم القوي على الصعيد المحلي. كما يتجلى ذلك على الخصوص في هذه الدورة الخاصة بالحسيمة.

وذكرت الشركة أن المشاريع المختارة هي Morocco Corpogames (التظاهرات الرياضية للمقاولات)، وPikala Family (التنقل اللطيف/الأنشطة الترفيهية)، و Ecomoove (التنقل اللطيف/الأنشطة الترفيهية)، وتعاونية تراث المزمة (تثمين الصناعة التقليدية)، وتعاونية كوبيتادال (تثمين الصناعة التقليدية)، و Bio Markef (تثمين المنتجات المحلية).

كما تم اختيار كل من تعاونية الحكمة (تثمين المنتجات المحلية)، و Terre Mer Adventure اكتشاف المناطق المجاورة)، و Anas For Diving and marine (الغوص والأنشطة المانية)، و portsMoroccan Diving Center (الغوص والأنشطة المانية)، فضلا عن 7 Al Hoceima Paradise (الأنشطة المائية).

وسيستفيد الفائزون بهذه الدورة الخامسة من إبرام شراكة بهدف الولوج إلى منصات Madaf Eco الستة للمواكبة، والتي تشمل على الخصوص المواكبة المهنية، والولوج إلى الأسواق لدى الوحدات الشريكة لهذه الدورة، والولوج إلى حلول للتمويل البنكي، إضافة إلى المزايا الاستثنائية التي يخولها برنامج Ec06.

ويستعد برنامج Madaef Eco6، الذي عرف خمس دورات ناجحة، نظمت بكل من “تغازوت باي” ، و”مضائف غولف” ، و”السعيدية ريزورتز” ، و”تامودا بلي”، و”الحسيمة”، لحط الرحال بمدينة فاس حيث سينظم دورته السادسة.

وتعمل “مضائف”، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار السياحي في المغرب، من أجل النهوض بالقطاع السياحي عبر تعزيز طاقته الاستيعابية، والرفع من جودة العرض الوطني.

وبفضل خبرتها وخبرة مختلف فروعها، تساهم مضائف مساهمة فعالة على امتداد سلسلة القيمة السياحية في مجملها، وذلك على مستوى المجال التهييئي، ومجال التطوير وإدارة الأصول. وهذا التكامل يخول لها القدرة على خلق تازر ضمن مشاريعها مع التركيز على توليد القيمة المضافة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.