lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الناشط الجمعوي أحمد مكسي يشارك في مؤتمر تعزيز الحوار الاجتماعي في بلدان جنوب المتوسط

0

محطة24

عُقدت الندوة الافتتاحية للمرحلة الثانية من برنامج #SOLiD لتعزيز الحوار الاجتماعي في في بلدان جنوب المتوسط يومي 29 و 30 سبتمبر 2021 في تونس العاصمة.

تميز المؤتمر ، الذي نظمه الإتحاد العربي للنقابات – Arab Trade Union Confederation – ATUC بالشراكة مع BUSINESSMED (Union of Mediterranean Confederations of Enterprises) و Arab NGO Network for Development ، بمشاركة أعضاء تحالف المشروع والشركاء الاجتماعيين الأورو-متوسطين (النقابات العمالية ومنظمات أصحاب العمل ومنظمات المجتمع المدني) ووكذلك ممثلين عن الاتحاد الأوروبي وحكومات البلدان المستهدفة.

أشار مختلف المتحدثين أولاً إلى الإنجازات المتعددة التي تم تحقيقها خلال المرحلة الأولى من المشروع ، وخاصة ميثاق تعزيز الحوار الاجتماعي ، وكذلك ورش العمل المختلفة لبناء القدرات التي استفاد منها الأطراف الفاعلة في الحوار الاجتماعي.

كما أصروا على ضرورة الاستفادة من نجاحات المرحلة الأولى ومواصلة الجهود في هذه المرحلة الثانية لمواجهة التحديات الحالية لمنطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط.كما قدمت أمانة مشروع SOLiD الجدول الزمني للمرحلة الثانية ، وأدوات الاتصال بالإضافة إلى أدوات المشروع التي تهدف إلى تحسين قدرات الشركاء الاجتماعيين في البلدان المستهدفة وبناء مجتمع ممارسة في الحوار الاجتماعي.

اختتمت الندوة الافتتاحية بجلسة أسئلة وأجوبة حيث أثنى المشاركون على هذه المبادرة المفيدة للمنطقة وسألوا عن الحلول الملموسة التي يمكن أن يوفرها المشروع لمواجهة التحديات الملحة الحالية: البطالة والتمييز والفساد .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.