lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

زوكربيرغ يخسر 7 مليارات دولار من ثروته بعد توقف فيسبوك

0

محطة24

ذكرت وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية، مساء الاثنين 4 أكتوبر 2021، أن مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، خسر قرابة 7 مليارات دولار خلال ساعات، إثر تعطل تطبيقات “فيسبوك” و”إنستغرام” و”واتساب”، المملوكة للشركة، لعدة ساعات قبل أن تعود تدريجياً للعمل من جديد.وعاود موقع فيسبوك ومنصة مشاركة الصور إنستغرام الاتصال بشبكة الإنترنت جزئياً مساء الاثنين، بعد انقطاع عالمي دامَ قرابة ست ساعات.

الوكالة الأمريكية أضافت أن “ثروة زوكربيرغ الشخصية انخفضت بنحو 7 مليارات دولار خلال ساعات قليلة”.

كما أوضحت أن “انخفاض أسهم الشركة أسفر عن انخفاض ثروة زوكربيرغ إلى 120.9 مليار دولار”.

بينما سجلت أسهم شركة فيسبوك تراجعاً بنسبة 5.63%، بعد توقف تطبيقات فيسبوك وإنستغرام وواتساب، إثر عطل تقني.

إلى جانب ذلك، تفقد فيسبوك وهي ثاني أكبر منصة إعلانية رقمية في العالم، نحو 545 ألف دولار عائدات الإعلانات بالولايات المتحدة كل ساعة انقطاع للخدمة، وفقاً لتقديرات شركة قياس الإعلانات “ستاندرد ميديا إندكس”.

وخلال الانقطاع، خرج مؤسس فيسبوك، مارك زوكربيرغ، للدفاع عن شركته وللرد على ما وصفها بـ”مزاعم الترويج لخطاب العنف والكراهية”، وهو الأمر الذي نفاه بشكل تام، وصرح في هذا الخصوص بأن فيسبوك ترفض خطابات على غرار “المسلمون إرهابيون”.

كما لمح إلى إمكانية استهدافه من طرف الصين، التي اعتبر أنها تحاول “فرض قيمها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي لن نسمح به”، مشدداً على أن بكين تتوفر الآن على “6 من أصل 10 مواقع تواصل اجتماعي موجودة حالياً”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.