lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لشكر: الحكومة حكومة محافظة و من اختار اغلبيته فهو رئيس الحكومة المعين وليس المواطن

0

محطة24

قال إدريس لشكر الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ” اختلف مع رئيس الحكومة الذي سبق أن صرح أن المواطن المغربي أختار اغلبيته، من اختار اغلبيته فهو رئيس الحكومة المعين وليس المواطن”.

وأضاف الكاتب الاول الذي حل ضيفا على برنامج ” نقطة الى السطر” في القناة الاولى اول امس، أن اختيار المواطن المغربي كان اختيارا واضحا والأحزاب التي يجب أن تكون ضمن الأغلبية هي الأحزاب التي صوت عليها وحسن موقعها في المشهد السياسي والاتحاد الاشتراكي من بين هذه الأحزاب.

وأكد لشكر على أن رئيس الحكومة من حقه أن يختار اغلبيته، لكن لماذا نقول ان هذه الأغلبية ليست هي الأغلبية التي اختارها المواطن، لأن الأطراف الثلاثية المكونة لها كانت على طرفي النقيض، مذكرا في هذا الإطار بالتصريحات المتضاربة في الإعلام والبرامج لقياداتها، بل هناك من كان على خلاف دائم وتصريحات الإعلامية لازالت شاهدة على ذلك.

وتساءل الكاتب الاول للحزب، أية مصداقية للسياسة نعيطي بكذا ممارسات، كيف سنسعى لاسترجاع الثقة السياسة بمثل ما وقع مؤخرا في تكوين هذه الأغلبية التي أفرزت لنا ثلاثي متغول في الساحة السياسية.

واستغرب الكاتب الاول للحزب على أن الأطراف المتواجدة اليوم داخل الأغلبية لم تكن مقتنعة أن التغول الاول سينتهي بل و هناك من بادر لعقد اتفاق سياسي معه طامعا في تأمين مستقبل سياسي له بعد نتائج الانتخابات ل 8 شتنبر.

وشدد الكاتب الاول على أن التذكير بهذه الحقائق السياسية تركت الباب مفتوحا لنهج تغليط المواطن، بالنسبة لحزب الاتحاد الاشتراكي حين أختار الدخول لهذه الاستحقاقات دخلها بشعار ” الوطن اولا : من اجل تناوب ديمقراطي جديد “، بمعنى أن الوطن اولا من أي موقع سواء أكان الحزب في المعارضة او الاغلبية، من البرلمان او الحكومة أو حتى المجتمع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.