lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تكريم خاص لعبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج

0

محطة24

مهرجان السينما و الذاكرة المشتركة بالناظور يكرم رواد الفكر و الثقافة و يشيد بعمل مجلس الجالية المغربية بالخارج خلال أزمة كوفيد ١٩

تكريم خاص لعبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج،

ابنة الناظور، الوزيرة الفرنسية السابقة نجاة بلقاسم تعود لديارها لتسلم الجائزة الدولية ” من أجل الديمقراطية و السلم”

تكريم ليلي مزيان بن جلون لاهتمامها بالأمازيغية و الثقافة الامازيغية و اعلاءها للفن و الفنون

السينما ليست حكرا على السينمائيين فقط، تلك قاعدة رسخها مهرجان السينما و الذاكرة المشتركة بالناظور، الذي و منذ انطلاق أولى دوراته، راهن على ضرورة أن يجتمع تحت سقف واحد و حول طاولة نقاش مستفيض الفنان و السياسي و المفكر و الحقوقي و المناضل. السينما لها طعم خاص عندما يصبح رواد الفكر و الثقافة و السياسة مكونا رئيسا لمعادلة سينمائية لا تعترف بحدود الانتماء أو الولاء.


ذكر بلاغ لمركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية و السلم، الراعي الرسمي و الحاضن لهذه التظاهرة السينمائية، أنه سيفتتح دورته العاشرة بتسليم الجائزة الدولية ” الذاكرة من أجل الديمقراطية و السلم” لابنة الناظور نجاة بلقاسم، أول امرأة تتربع على عرش وزارة التربية في فرنسا، بعد تقلدها حقيبتي حقوق المرأة و الرياضة و الشباب. مسار مشرف لمدافعة شرسة عن حقوق المرأة و مناضلة سياسية من العيار الثقيل ضد التمييز.


واضاف نفس المصدر أن “مركز الذاكرة المشتركة الذي يختار بعناية فائقة ضيوفه و مكرميه، سيستضيف كذلك نجاة بلقاسم لافتتاح أشغال الندوة الدولية: ” العالم ما بعد كوفيد ١٩، من أجل روح جديدة للبحر الأبيض المتوسط”.
لقاء رفيع المستوى سيجمع أكاديميين و باحثين و فنانين و سياسيين لوضع تصور جديد للمتوسط، يكون أكثر أمنا و ديمقراطية و إنصافا، بعد جائحة كورونا التي قلبت موازين العالم و أعطت الشرعية للأكثر قوة و حزما.

وجاء ايضا في نفس البلاغ ، “عندما أغلقت الأبواب و سن الحجر الصحي بمختلف دول العالم، سمع أنين ملايين المغاربة القاطنين بديار المهجر. الحنين إلى الوطن و الرغبة الجامحة في العودة للديار، كان حلم الجالية التي ستظل ممتنة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، الذي مكن ملايين المغاربة من الرجوع للوطن الأم و بأقل تكلفة بعد غياب دام لأشهر عدة. غياب كان فيه مجلس الجالية المغربية بالخارج حاضرا قريبا من هموم مغاربة العالم، متفاعلا معهم و مؤطرا لهم.”


مركز الذاكرة المشتركة يشيد بعمل مجلس الجالية المغربية بالخارج ، حيث أن مهمته لم تكن بالسهلة بالنظر إلى الظروف الاستثنائية التي عاشها العالم. جهود تستحق الثناء و تسترعي الوقوق عند منجزات المجلس خلال هذه الفترة الحرجة.
و بما أن لكل مجتهد نصيب، فقد قرر المهرجان تكريم الأمين العام لمجلس الجالية، المفكر و المناضل و الكاتب عبد الله بوصوف خلال أشغال ندوته الدولية التي ستختتم فعالياتها بإصدار ” بيان الناظور من أجل روح جديدة للبحر الأبيض المتوسط”.
و يعد الدكتور عبد الله بوصوف، حكيم الريف و المناضل الوفي لمبادئه و قيمه الإنسانية، من أهم الكتاب و الباحثين المغاربة الذين أثروا الخزانة الثقافية المغربية و ساهموا بإبداعاتهم الفكرية و العلمية،في إشعاعها وطنيا و دوليا.
تاريخ حافل بالإنجازات و الأنشطة داخل و خارج أرض الوطن، حيث اشتغل كخبير لدى المفوضية الأوربية ضمن برنامج” روح من أجل أروبا” ، و انتخب كنائب رئيس المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية، كما كان له الفضل في تأسيس المركز الأورو إسلامي للثقافة و الحوار بمدينة شارل لوروا ببلحيكا، إلى جانب مهام أخرى تستحق الإشادة و الثناء.
،
كما سيكرم المركز كذلك ليلي مزيان بن جلون لاهتمامها بالأمازيغية و الثقافة الامازيغية و اعلاءها للفن و الفنون ، و كان المركز قد أصدر بلاغا خاصا في الموضوع.

عن المكتب الإداري لمركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية و السلم

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.