lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

موسيقى الراب/ إطلاق قائمة “أباطرة”.. خمسة أسئلة لنوفل العمراني مدير الموسيقى في منصة Spotify

0

محطة24

أطلقت منصة Spotify الشركة الرائدة في مجال منصات بث الموسيقى، قائمة تشغيل الموسيقى (أباطرة) “ABATERA”، والتي تضم أحدث أغاني الراب المغربي وأفضلها أداء.

في حديث لوكالة المغرب العربي للأنباء يؤكد نوفل العمراني مدير الموسيقى بمنصة Spotify بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، (مينا) أن الهدف من إطلاق النسخة الجديدة لقائمة أغاني الراب المغربي RapMaroc ، يكمن في التعريف بمغنيي الراب المغاربة في العالم.

       1- منذ إطلاقها ، قوبلت ABATERA بحماس غير مسبوق من قبل جمهور “الراب”. وتشير الأرقام إلى أن المنصة حققت نموا بنسبة 523٪ في نسبة استماع الجمهور. هل الراب المغربي معني بهذه النتائج الجيدة؟

ج/ بالتأكيد.. الراب المغربي موجود ونحن نعمل على استمراريته ، بفضل المعجبين المخلصين له وبشكل مذهل والذين يعبرون عن دعمهم لفناني الراب المحليين من خلال الاستماع إلى أعمالهم عبر منصة Spotify. فالهيب هوب المغربي هو بالفعل أحد أكثر الأنواع استخداما على منصتنا. لذلك نحن مستمرون في التطور أكثر فأكثر ، مما سيسمح بالوصول إلى جمهور واسع ، حتى خارج البلاد. لدينا مستمعون في الولايات المتحدة وكذلك في فرنسا الذين يتابعون ABATERA. كما أن بعض الأعمال الفنية وكذا الفنانين يحضون بشعبية كبيرة في بلدان مجاورة مثل مصر والجزائر.

    2-  تعتزم Spotify وضع قائمة ABATERA باعتبارها وجهة رسمية لموسيقى الهيب هوب المغربية في موقع متميز؟

ج/ تظهر بياناتنا أن ABATERA هو المكان الأفضل لموسيقى الهيب هوب المغربية على منصتنا. فعدد ساعات الاستماع في العام الماضي تجاوز 829 ألف ساعة. قمنا أيضا بإدراج أكثر من 300 فنان، مما يوضح حتما مدى التزامنا بدعم الهيب هوب المغربي وإسهام ABATERA في هذا الصدد لمساعدة الفنانين على جذب قاعدة معجبين جدد.

وبالإضافة إلى ذلك ، أصبحت ABATERA الآن علامة تجارية، ويمكن الآن الاستمتاع بفقراتها المتنوعة بحكم أنها باتت أكثر من مجرد قائمة تشغيل عادية.

    3- اليوم ، 300 فنان ضمن قوائم التشغيل من خلال المنصة. هذا رقم يدل على الاهتمام الذي أبدته Spotify لموسيقى الراب المغربية. كيف تختار المنصة مغنيي الراب المغاربة؟ وعلى أساس أية معايير؟

Spotify عبارة عن منصة مفتوحة في وجه جميع المبدعين ، بغض النظر عن نوعية أعمالهم ومسارهم المهني. عندما يتعلق الأمر بإضافة مقطوعات موسيقية إلى قوائم التشغيل الخاصة بنا ، فإن ذلك يمثل حقا جهدا جماعيا من فريق الموسيقى ، وأنا جزء منه. نحن قريبون من المنصة ونراقب أغاني الراب الصادرة في المغرب ونراجع جميع الطلبات المقدمة من قبل فنانين وشركات من خلال منصة “Spotify for Artists” الخاصة بنا.

    4- كيف ترى صناعة الراب المغربية؟

ج/ في السنوات الأخيرة ، شهدنا تطورا كبيرا في صناعة الراب في المغرب ، إنها تتقدم بوتيرة سريعة ، وأصبح المشهد أكثر احترافية هذا مع العلم أن غالبية الفنانين ما زالوا مستقلين ولديهم موارد محدودة.

كما أننا نشهد المزيد والمزيد من العلامات التجارية والموزعين يستثمرون في القطاع الفني المغربي ، مما يؤدي إلى زيادة إنتاجية وخروج أعمال متنوعة لفناني هذا الصنف الغنائي. وصراحة هذه الاستثمارات ستعرف وتيرة نمو حقيقية، بالنظر إلى المنحى الذي يسير فيه المشهد المغربي ونجاحه الكبير.

     5 – ما هي الفرص التي تمنحها ABATERA لفناني الراب المغاربة الراغبين في تصدير موسيقاهم على الصعيد الدولي؟

ج/ ABATERA هي وجهة مناسبة لاكتشاف مغنيي الراب المغاربة من قبل 365 مليون مستخدم لمنصة Spotify حول العالم. إذا نظرت إلى مغني الراب ElGrandeToto الذي حقق ألبومه الأخير بعنوان “Caméléon” أزيد من 50 مليون استماع علىSpotify بفعل قاعدته الجماهيرية الممتدة من فرنسا وايطاليا وإسبانيا، ستدرك جليا الإمكانات التي يمكن أن توفرها Spotify لمشهد الراب المحلي. ومن بين قصص النجاح الأخرى هناك ايضا مغني الراب Inkonnu الذي أصبح ألبومه أول ألبوم عربي يظهر في قوائم Spotify في جميع أنحاء العالم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.