lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الاتحاد الاشتراكي يثمن سياسة ضبط النفس التي تنهجها البلاد في مواجهة الاستفزازات الجزائرية

0

محطة24

ذكر بلاغ للمكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على انه عقد اجتماع  يوم 07 نونبر 2021، في ظرفية وطنية خاصة مرتبطة بصدور قرار مجلس الأمن الدولي بشأن تمديد بعثة المينورسو لسنة كاملة، وتخليد الشعب المغربي للذكرى السادسة والأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، تزامنا مع انتصارات سياسية ودبلوماسية وميدانية في أفق الحسم القريب والطي النهائي لملف وحدتنا الترابية.

وافاد نفس المصدر على أن أعضاء وعضوات المكتب السياسي توقفوا عند مضامين الخطاب الملكي السامي بالمناسبة، مستلهمين منه الإشارات العديدة التي تضمنها، سواء نحو الداخل الوطني أو نحو شركائنا التقليديين.

واعتبر المكتب السياسي أن جلالة الملك لم يتوقف فقط عند تثمين المكاسب المحققة في ملف وحدتنا الترابية، بل ركز كذلك على التحديات التي تنتظرنا، مما يتطلب التعبئة المستمرة واليقظة الدائمة لمواجهة كل مخططات المنزعجين من التقدم المغربي نحو الغلق النهائي لملف مفتعل من قبل طرف إقليمي، مما يمكن بلادنا من التقدم كذلك في معارك التنمية والاستمرار في بناء أسس الدولة القوية المتضامنة.

 وكما اشاد المكتب السياسي بالتوجه الذي عبر عنه جلالة الملك المتجسد في جعل مغربية الصحراء محددا ليس فقط في التحالفات والتفاهمات السياسية والدبلوماسية فقط، بل كذلك محددا في الاتفاقيات والشراكات الاقتصادية والتجارية مستقبلا، وفي رفض كل المواقف الغامضة أو المزدوجة من أي طرف كان لا تقر بسيادة المغرب على كامل ترابه.

وفي ذات السياق، ثمن المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالمناسبة سياسة ضبط النفس التي تنهجها بلادنا في مواجهة الاستفزازات الجزائرية، ومحاولات جر المنطقة لتوترات لا يمكن التحكم في مآلاتها، والتي بتهديدها للسلم والأمن في المنطقة، تخدم أجندات القوى التي تدعم الإرهاب العابر للدول، ومافيات الجريمة المنظمة والاتجار في البشر والممنوعات.

 وفي الاخير ذكر البلاغ، اأن لخطاب الملكي اتبث اختيار المغرب نهج تدعيم أسس الأمن والاستقرار في المنطقة، كما أثبت انحيازه لمصلحة شعوب المنطقة كافة، وحقها في التنمية والازدهار الذي يجب أن يكون أولوية كل أنظمة المنطقة، وهو ما جعله يخص هذه الشعوب المغاربية بتحية خاصة معبرة ومشحونة بدلالات سياسية ووجدانية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.