lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مديرية التعليم بسطات توسع الدعم التربوي وفق مقاربة تشاركية

0

محطة24 – فوزي بوزيان

ترأس السيد عبدالعالي السعيدي يومه الخميس 16 دجنبر 2021 لقاء تهييئيا لمشروع الدعم التربوي الذي ستعمل المديرية الاقليمية للتعليم بسطات على تنزيله، وفق مقاربة تشاركية، وبدعم من السيد عامل إقليم سطات. اللقاء حضره أطر مصلحة الشؤون التربوية، ومكتب جمعية تنمية التعاون المدرسي، بوصفها شريكا مساهما الى جانب المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وحضره أيضا بعض رؤساء المؤسسات التعليمية الحاملة للمشروع في مرحلته الاولية، والذي سيستهدف فئة المتعلمات والمتعلمين المتعثرين في مادتي الرياضيات والفرنسية، بمجموعة من المؤسسات التعليمية الابتدائية بإقليم سطات، وفق معايير استند عليها الفريق الاقليمي المشرف على تنزيل المشروع، تبعا لتشخيص رصد الحاجيات ذات الأولوية. في أفق التعميم المتدرج كي يشمل جميع المؤسسات التعليمية بالوسطين القروي والحضري.
وتأتي هذه المبادرة في سياق تنزيل القانون الاطار رقم 51.17، لاسيما ما يتعلق بتعزيز توسيع الدعم التربوي، بهدف محاربة الهدر المدرسي، بمعالجة التعثر الدراسي بكل أنواعه،
وسيتعبأ لهذا الورش التربوي أساتذة التعليم المدرسي، ورؤساء المؤسسات التعليمية، إلى جانب هيئة التأطير والمراقبة التي أعدت خطة منهجية دقيقة، تخضع للتتبع والتقييم..
إضافة إلى انخراط جمعيات الاباء، وجمعيات النقل المدرسي،
وسيتم التركيز في مرحلة أولى على مادتي الفرنسية والرياضيات، بالمؤسسات التعليمية المستهدفة.
للإشارة فمشروع الدعم التربوي سيتم تنزيله خارج الزمن المدرسي الاعتيادي، بتوفير عدة بيداغوجية، وكل الوسائل المحفزة والمساعدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.