lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الخطوط الجوية التونسية تتسلم أول طائرة إيرباص من طراز A320neo

0

محطة24

تسلمت شركة الخطوط الجوية الوطنية التونسية ( Tunisair )، أول طائرة من طراز إيرباص A320neo  .

وأوضح بلاغ لإيرباص ، أنه بتسلم الخطوط الجوية الوطنية التونسية أول طائرة من هذا الطراز ، تصبح واحدة من شركات الطيران ، التي تعتمد هذا النوع من الطائرات في أسطولها.

وأضاف أن هذه الطائرة ستدعم الأسطول الحالي للشركة ، والذي يضم عددا من طائرات إيرباص ، مشيرا أن تسلم هذه الطائرة يمثل جزءا من خطة تجديد الأسطول التي أعلنت عنها الخطوط الجوية التونسية في السنوات الأخيرة .

وحسب البلاغ ، فإن الناقلة الوطنية التونسية تشغل أسطولا من طرازات A320 وA319، بالإضافة إلى طائرتين من طراز A330-200 . وستدخل طائرة الA320neo الجديدة مباشرة في الخدمة إلى وجهات أوروبية وكذلك إلى بعض الوجهات الإفريقية التي تشغلها الشركة .

وأشار إلى أنه تم تجهيز طائرة الA320neo من الخطوط التونسية بمقصورة جديدة ومجهزة بالكامل من أجل أن تمنح ركابها أكبر قدر من الراحة ، وذلك بفضل مساحتها الواسعة، كما تقدم الطائرة الجديدة خدمة الإنترنت اللاسلكي (Wi-Fi) وأحدث أنظمة الترفيه على متن الطائرة، وتتسع مقصورة الطائرة الجديدة ل12 راكبا على درجة رجال الأعمال ، و138 راكبا على الدرجة الاقتصادية.

وحسب المصدر ذاته فإنه تم تصميم طراز طائرة A320neo وفق أحدث التقنيات بما في ذلك محركات الجيل الجديد ، ويتميز تصميمها بأطراف الأجنحة المعروفة باسم Sharklets والديناميكية الهوائية التي تحقق وفورات في حجم استهلاك الوقود بنسبة 20 في المائة ، وتخفيض انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون مقارنة مع الجيل السابق من طائرات إيرباص .

ووقف البلاغ ، فقد بلغ عدد الطلبات على طراز A320neo أكثر من 7776 طلبية من أزيد من 124 زبونا .

تجدر الإشارة إلى أن إيرباص، تعد شركة رائدة في قطاع الطيران المستدام، وتسعى إلى توفير أحدث الحلول في هذا المجال للوصول إلى عالم آمن وموحد . وتسعى الشركة إلى ابتكار أحدث الحلول التقنية وأكثرها كفاءة في مجالي الطيران والدفاع والخدمات المرتبطة بهما.

وتوفر إيرباص، في مجال الطائرات التجارية، أحدث طائرات الركاب ، وأكثرها فعالية من حيث استهلاك الوقود، إضافة إلى جميع الخدمات المتعلقة بها.

كما تعتبر إحدى الشركات الأوروبية الرائدة في قطاع الدفاع المدني والأمن الداخلي، فضلا عن كونها إحدى أهم الشركات العالمية في قطاع الفضاء .

وفي مجال الطائرات العمودية، توفر إيرباص أفضل الحلول المعنية بالطائرات العمودية المدنية والعسكرية وخدماتها في مختلف أنحاء العالم .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.