lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تامسنا.. العمران تشرع في إعداد تصميم تهيئة جديد للمدينة

0

محطة24

شرعت مجموعة العمران في إعداد تصميم تهيئة جديد لمدينة تامسنا، يواكب التحول العمراني لهذه المدينة التي تبعد عن العاصمة الرباط بحوالي 20 كيلومترا.
وفي هذا السياق، نظمت مؤسسة العمران تامسنا، صباح اليوم السبت 25 دجنبر 2021 ، ملتقى تشاوريا في أفق الإعداد لتصميم التهيئة القطاعي للمدينة.
ويهدف الملتقى، الذي انعقد تحت شعار ( تامسنا رؤيا مشتركة من أجل مدينة مدمجة مستدامة وتنافسية)، والذي عرف حضور ممثلي السلطة المحلية ومنتخبي الجهة وممثلي جمعيات المجتمع المدني، إلى جعل تامسنا مدينة ذات جاذبية بفضاءات عيش جديدة و ذات نمو سوسيو مجالي متوازن ومندمج مع محيطها الجغرافي.
وأكد عبد الحكيم زيدوح، المدير العام المساعد لشركة العمران تامسنا، أن المدينة التي تقطنها اليوم 60 ألف نسمة على مساحة 840 هكتار، تستوجب تعميق التفكير في مستقبلها من خلال بلورة تصميم التهيئة القطاعي يسيتجيب لانتظارات الساكنة ومختلف الفاعلين والمتدخلين بالمدينة.
وقال زيدوح، في افتتاح أشغال الملتقى التشاوري، أن المؤسسة تسعى من خلال آليات الإنصات إلى الساكنة والمجتمع المدني والمنتخبين وممثلي السلطة المحلية، إلى بلورة تصميم تهيئة يراعي التطور العمراني والبشري لمدينة تامسنا.
وأبرز أن المدينة في حاجة إلى تصميم تهيئة مرن يلبي حاجيات الساكنة على مستوى المرافق العمومية والبنيات التحتية الأساسية، ويمكن من رفع جاذبية المدينة للاستثمار وتحويلها الى قطب تنموي واعد، انسجاما مع طموحها في مواكبة تنزيل النموذج التنموي الجديد.
وتجدر الإشارة إلى أن بداية تأسيس تامسنا انطلق سنة 2004، وعرفت طفرة قوية بعد تدشينها من طرف جلالة الملك محمد السادس في 2007، وتعززت هذه الطفرة بعد الزيارة الملكية لها في سنة2011.
وعرفت المدينة الواقعة بين مدينة تمارة وسيدي يحيى زعير، وتبعد مسافة 12 كيلومتر عن مدينة الصخيرات، حركة عمرانية ملفتة حيث أصبحت تضم 64 مرفقا عموميا، من ضمنها 25 مرفقا تعليميا وثلاثة مرافق صحية وستة مرافق رياضية وثلاثة مرافق أمنية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.