lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

طلاب العالم الزراعيون يناقشون ندرة المياه وآثارها على الأمن الغذائي بالمغرب

0

محطة24

تحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، تنظم الرابطة الدولية لطلاب الزراعة والعلوم ذات الصلة (فرع المغرب)، النسخة الـ 65 للمؤتمر الدولي لطلاب الزراعة والذي سيخصص لموضوع ” ندرة المياه وآثارها على الأمن الغذائي”، خلال الفترة الممتدة من 24 يوليوز إلى 7 غشت 2022 بكل من الرباط ومراكش وأكادير. 

وحسب بلاغ صحفي، فإن حفل الافتتاح، الذي  سيكون  يوم الاثنين 25  بالرباط، سيتميز  بتكريم عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المغربية الحالي بصفته الوزير السابق للفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، وذلك بحضور عدد من الشخصيات والخبراء وعدد من المؤتمرين من مختلف أنحاء العالم.

كما ستعرف الجلسة الإفتتاحية، حضور محمد صديقي، الوزير الحالي للفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات ف وعدد من الشخصيات العلمية والمسؤولين المغاربة إلى جانب سفراء وممثلي الهيئات الدبلوماسية المعتمدة بالمغرب للدول الأعضاء بالجمعية.

ويعد المؤتمر فرصة سانحة لمناقشة ملف أصبح يفرض نفسه بقوة خلال القرن الواحد والعشرين والمتعلق بندرة المياه التي تشكل تهديدا حقيقيا للموارد الطبيعية، والتي ترهن مستقبل الأجيال القادمة.

وسيتناول المؤتمر قضية ندرة المياه من زوايا مختلفة، وفق نص البلاغ،  وذلك عبر تنظيم لعدد من المحاضرات والورشات العملية، والتي ستفضي إلى إصدار قرارات بشأن توجهات الجمعية والتصويت على هيكلة مكتبها والموافقة على نظامها الداخلي.

يذكر أن الرابطة الدولية لطلاب الزراعة والعلوم ذات الصلة، جمعية غير حكومية تأسست سنة 1957، تضم حوالي 10 آلاف طالب زراعي يتوزعون على حوالي 50 دولة، وتتمثل مهمتها الأساسية في تقاسم المعارف والتبادل الثقافي بين الشعوب.

وتشير الأرقام الرسمية الصادرة عن إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية إلى أن ندرة المياه تؤثر حاليا على ما يقارب 700 مليون شخص في 43 دولة، على المدى القصير، وفي سنة  2025 ، سيعيش 1.8 مليار شخص في بلدان أو مناطق تعاني من ندرة كاملة في المياه ، كما يرتقب أن يعيش ثلثا سكان العالم في ظروف تنذر بالخطر من شح المياه.

وبالمغرب، فإن مشكلة ندرة المياه التي يعرفها حاليا ناجمة أساسا، وفق معطيات رسمية، عن التراجع الكبير للموارد المائية نتيجة ضعف التساقطات المطرية (تراجع بنسبة 55 في المائة)، فضلا عن تراجع حجم التساقطات الثلجية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.