lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

البيض الاسباني يدخل السوق المغربية كدفعة أولى من البيض الأوربي

0

محطة24 – سليم السالمي

أعلنت الجمعية الوطنية لمنتحي بيض الاستهلاك عن دخول الدفعة الأولى من البيض الأوربي للسوق الوطنية يومي السبت والأحد، وذلك عبر شاحنات مجهزة وبكمية تقدر ب 3 مليون بيضة.

وأضافت الجمعية في بلاغ لها توصلت محطة24 بسخة منه،   أن هذه الدفعة من البيض الأوربي، والتي ستليها دفعات في الأيام القليلة المقبلة، تندرج في إطار مواكبة الجمعية الفعال لمتطلبات السوق المغربية من هذه المادة الغذائية الحيوية في شهر رمضان المبارك، والتي يزداد عليها الإقبال والطلب بشكل كبير.

وأكد نفس المصدر  أن هذه المبادرة تندرج أيضا في سياق دعم الإنتاج الوطني من هذه المادة الغذائية المهمة، مبرزا أن هذه المبادرة ستساهم بشكل كبير في تخفيض اثمنة البيض في السوق الوطنية، والذي سجل  الأحد الماضي  انخفاضا ملموسا، حيث بلغ سعر البيضة الواحدة في سوق الجملة بالدار البيضاء(1,10 درهم) درهم وعشرة سنتيم.

وتجدر الإشارة، إلى أن عملية استيراد البيض الأوربي، تتم تحت المراقبة الصارمة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمواد الغذائية(ONSSA).

يشار ان للبيض قيمة غذائية وصحية كبيرة، وخاصة في شهر رمضان المبارك، والذي يستهلك بشكل كبير، سواء لوحده أو في صناعة الحلويات وغيرها، حيث يمثل أرخص بروتين من أصل حيواني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.