lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

القطرية ستستحوذ على حصة ما بين 25 إلى 49% من “لارام”

0

محطة24 – حفصة العلوي

كشفت  شركة الخطوط الجوية القطرية، يوم الأحد 05 يونيو 2016، أن الشركة القطرية تخطط للاستحواذ على حصة كبيرة في رأسمال شركة الخطوط الملكية المغربية، تتراوح ما بين 25 و 49 في المئة، في إطار سياسة الناقل الجوي القطري لدخول الأسواق الإفريقية.

وقال مسؤول قطري لشركة الخطوط الجوية القطرية، في تصريح للصحيفة الإماراتية “ذا ناشيونال”، إن شركة الخطوط القطرية تريد عبر شراء هذه الحصة الكبيرة أن تجعل من الدار البيضاء محورا مهما للنقل الجوي بهدف الانفتاح على القارة الإفريقية واكتشاف أسواقها الواعدة.

‎ وكانت وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية للأنباء الاقتصادية،  قد نقلت عن أكبر البكر، المدير العام للخطوط القطرية، قوله إنه “تم التوصل إلى تفاهم بين الحكومتين المغربية والقطرية حول هذا الموضوع”.

وأوضح البكر أن الخطوط القطرية يمكن أن تحصل على ما بين 25 و49 في المائة من رأسمال الخطوط الملكية المغربية، وذلك على هامش الدورة الثالثة والعشرين للمعرض العربي لسوق السفر بدبي الإماراتية.

هذا وقد كان مشروع مشاركة الخطوط القطرية في رأسمال الشركة المغربية متداولا في الأوساط الاقتصادية والمالية بالمغرب منذ شهور، وسيمكن “لارام” التي دخلت منذ 2011، في خطة إصلاح، من التموقع في قطاع يشهد منافسة كبيرة، كما سيسمح للشركة القطرية كذلك من تقوية تغطيتها لدول غرب إفريقيا.

وكان الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية السابق، إدريس بنهيمة، والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، قد وقعا بدبي، بتاريخ 06 ماي 2015، على اتفاقية شراكة تجارية استراتيجية بين الناقلتين الجويتين.

و تؤسس الاتفاقية وفق ما أعلن في ذلك الوقت “لشراكة ستمكن من الربط التاريخي بين القارتين الإفريقية والآسيوية، سيسهل على زبنائنا التنقل عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية القوية في آسيا وشبكة الخطوط الملكية المغربية الواسعة في إفريقيا”

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.