lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

القناة الثاني تقاضي “أبو النعيم” على خلفية وصفها ب”قناة صهيونية”

0

محطة24 – حليم التدلاوي

علمت محطة24، أن قضاة المحكمة الابتدائية بالقسم الجنحي، حددوا الاثنين المقبل، لمحاكمة الشيخ المثير للجدل « أبو النعيم » المتورط في تكفير مجموعة من السياسيين والإعلاميين والمفكرين المغاربة.

حيث تعقد جلسة المحاكمة بعد شكاية رفعتها ضده إدارة القناة الثانية بتهمة السب والقذف، بعدما اعتبرها الشيخ السلفي ” قناة صهيونية وتنشر الفساد والإفساد”.

وخرج الشيخ « ابو النعيم » عن صمته قبل المحاكمة مؤكدا أن « الشكاية لم تعرض على الشرطة القضائية للبحث فيها، متهما القناة الثانية بنشر الفساد والكذب والإفتراء، وانه يواجهها بالنهي عن المنكر والأمر بالمعروف، كما يدعو إليه الدين الإسلامي، وأوضح أن « هذا البيان إيضاح بيّن للمعنى الشرعي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والنصح والتقويم والأخذ على يد الظالم وحماية السفينة من الغرق، لأن الإسلام يراعي الحرمات ويحفظ الحقوق ويسعى إلى الطهر ويحقق العدل، ويأبى أن تعيش الأمة في مستنقعات العفن ولا أجواء الخبث ».

واعتبر « أبو النعيم، سبه و قذفه للقناة  » ليس من السب في شيء ولا يعد قذفا البتة بل هي القناة التي تسب الناس بأقذع ألوان السب وتصفهم ظلما بأنكر الأوصاف، فهي لا تعرف إحتراما للآخر ولا تقديرا للآراء ولا تسمح لناصح أن ينتقد بحق فكل من خالف هؤلاء وأمثالهم يوصف بالرجعية والظلامية والوهابية والأصولية والداعشية والدموية وما الى ذلك من الأوصاف الكاذبة ».

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.