lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حزب الوردة ينظم يوما دراسيا للمحاسبين المهنيين لرفع الحيف عنهم “بالصور”

0

محطة24 – سليم السالمي

بعد فعاليته في المبادرة  الحاسمة  التي قام بها لحل أزمة الاساتذة المتدربين، لوحظ أن مجموعة من الفئات المهنية اصبحت تلتجئ لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وذلك لعدد من الاعتبارات،  بحكم تجربته في المجال التشريعي وقوة وخبرة فريقه الاشتراكي بمجلس النواب كقوة اقتراحية في المجال التشريعي والرقابي.

فبعد الفدرالية الوطنية للبلاستيك التجأ عدد من المحاسبين المهنية لحزب الوردة،  لطرح الاشكالية القانونية التي وضعت عدد من المحاسبين الذين يزاولون المهنة، والذين وجدو أنفسهم بعد تطبيق المادة 102 والمادة 103 من القانون المتعلق بالمحاسبين، عرضة للضياع بالرغم من أنهم يزاولون المهنة لسننين ومسجلين في الضرائب ومستوفين لعدد من الشروط التي نصت عليها المادة 102 من القانون.

حيث ان تطبيق المادة 102 في عملية الاحصاء تم اقصاء زهاء 3000 محاسب مهني ولم يتم تصنيفهم ضمن المحاسبين المعتمدين وهذا فيه حيف واجحاف في حق هذه الفئة واسرها ثم المشتغلين مع هؤلاء المحاسبين.

واحتضن المقر المركزي  للحزب بالرباط  أول أمس يوما دراسيا،  حضره عدد من المحاسبين والمهنيين، تدارسوا خلاله  الاختلالات و الفراغات التي تركها تطبيق القانون 127.12 المتعلق بتنظيم مهنة محاسب معتمد و بإحداث المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين خاصة أثناء عملية الإحصاء للمحاسبين المعتمدين حسب المادة 102 و المادة 103.

ونظرا لأهمية اللقاء والذي يدخل في صلب الدفاع عن الفئات المهنية، وفي قلب مهام الحزب من خلال فريقه الاشتراكي المبادر بمقترحات في المجال التشريعي داخل قبة البرلمان ترأس الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي إدريس لشكر هذا اليوم الدراسي،  اذ ساهم فيه المحاسبون بعدد من الاقتراحات والإضافات التي تهم هذه المهنة الشريفة.  

 

DSC1

DSC3

DSC2

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.