lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عتاد الجيش المغربي يتعزز بأولى دبابات “أبرامز” الأمريكية

0

محطة24 – متابعة

تسلمت المؤسسة المركزية لتدبير وتخزين العتاد بالنواصر، التابعة للقوات المسلحة الملكية، الثلاثاء، بتعليمات من الملك محمد السادس، بصفته القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة، أولى دبابات “أبرامز إم 1 أ1” الأمريكية.

وأفادت القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، ضمن بلاغ لها، بأن دبابات “أبرامز” التي توصل بها المغرب تشكل جزءا من عقد اقتناء سيتم تسليم دبابات أخرى بموجبه على امتداد سنتي 2017 و2018، مبرزة أن هذه الصفقة تعكس الإرادة المشتركة للمغرب والولايات المتحدة لتعميق تعاونهما في مجال الدفاع.

وأوضح الخبير في الشأن العسكري سليم بلمزيان أن هذه الصفقة العسكرية سبق لوزارة الدفاع الأمريكية أن أعلنت تفاصيلها الرئيسية، وتهم 222 دبابة قتال رئيسية M1A1 تندرج ضمن برنامج المساعدات العسكرية الأمريكية، وصفقة تطوير بقيمة تناهز مليار دولار.

وأورد الخبير ذاته أن عدد الدبابات الأمريكية المسلمة إلى الجيش المغربي كدفعة أولى يصل إلى 50 دبابة، وتأتي قبل الوقت المحدد للتسليم، وهو متم السنة الجارية، وتتبعها دفعات أخرى ستتسلمها القوات المسلحة الملكية في الأشهر المقبلة، إلى حدود سنة 2018.

وقال بلمزيان، في تصريحات سابقة، إن دخول دبابات “أبرامز” في الخدمة داخل الجيش المغربي يأتي لتعويض خروج دبابات “إم 48″، وتعزيز الفرق المدرعة، خاصة في المناطق العسكرية على الحدود الجزائرية، مبرزا أن هذه العملية رافقتها عمليات تطوير سلاح المدفعية وناقلات المشاة.

وذكر بلاغ القوات المسلحة الملكية أن التعاون في مجال الدفاع بين المغرب وأمريكا تعزز بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، مسجلا أن هذا الاقتناء الجديد يأتي لتدعيم تعاون قوي قائم، ويهدف إلى الارتقاء بالشراكة المغربية الأمريكية إلى مستوى أكثر تقدما من التعاون العسكري.

وحسب المصدر العسكري ذاته، فإن دبابات “أبرامز” التي تم تسليمها للقوات المسلحة الملكية “تعد من الجيل الثالث لدبابات القتال الرئيسية، وهي نسخة أكثر تطورا من هذه الآلية القتالية، التي تندرج في إطار مخطط تأهيل التجهيزات الكبرى للقوات المسلحة الملكية”.

وترأس حفل تسليم الدبابات الأمريكية اليوم الجنرال دو ديفيزيون مفتش سلاح المدرعات، بحضور والي جهة الدار البيضاء الكبرى، والقنصل العام للولايات المتحدة بالدار البيضاء، وقائدي المكتبين الثاني والرابع، وضباط سامين بالقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية وممثلي ولاية الدار البيضاء.

وضم الوفد الأمريكي، الذي يرأسه الجنرال دو ديفيزيون ستيفن إيمري فارمن، قائد كتيبة الجيش البري الأمريكي، والجنرال دو بريغاد ديفيد باسيت، المكلف بأنظمة القتال البري بقيادة المدرعات بالجيش الأمريكي، والملحق العسكري لدى السفارة الأمريكية بالرباط، وممثلي شركة “جنرال دايناميكس لاند سيستم”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.