lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

طنجة .. كمين أمني محكم يطيح بأفراد عصابة “خطيرة” تحترف السرقة

0

محطة24 – متابعة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، مساء أمس الاثنين، من وضع حد لعصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض .

وأوضح مصدر امني أن مصالح الأمن فكت لغز شبكة إجرامية ،وصفت بـ”الخطيرة”، تتكون من أربعة أشخاص ينشطون في مجال السرقات بالعنف، قاموا في ظرف يومين بعدة عمليات سرقة تحت التهديد بالأسلحة البيضاء، آخرها نفذت باستعمال وسيلة نقل.

وأضاف أن مصالح الشرطة القضائية أوقفت في ظرف 24 ساعة الأخيرة ثلاثة أشخاص من هذه الشبكة، ويتعلق الأمر بالملقب بـ “اللحية”، من مواليد 1993 ، والملقب بالغول من مواليد سنة 1994 ، وبشخص ثالث من مواليد سنة 1992، في حين أن الشريك الرابع لا زال في حالة فرار والبحث جاري لتحديد هويته لإيقافه.

وقد جرى إيقاف المعنيين بالأمر بحي الرهراه بطنجة على متن سيارة مسروقة، بعد كمين أمني محكم، حيث ضبطت بحوزتهم أسلحة بيضاء وهواتف نقالة وأمتعة مسروقة.

واشار المصدر الى أن الأبحاث والتحريات كشفت أن الجناة كانوا يعتمدون على خطة مدروسة ، وذلك من خلال تقسيم الأدوار فيما بينهم، حيث يتكلف اثنان منهم باستدراج الضحايا المستهدفين، الذين غالبا ما تربطهم علاقة صداقة، حيث يعملان على استدراج الضحايا إلى منطقة خلاء قصد التنزه أو استهلاك المخدرات، وفي تلك اللحظة يأتي دور العناصر الأخرى من الشبكة، التي تباغتهم بواسطة الأسلحة البيضاء، ليقوموا بسلبهم ما يملكون من أموال وهواتف محمولة وغيرها من الأشياء الثمينة .

وسيتم تقديم الموقوفين للعدالة فور انتهاء البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

وكانت ولاية أمن طنجة، قد كشفت في وقت سابق، بأن مصالحها تمكنت  من معالجة 15 ألف و721 قضية من أصل 15 ألف و763 قضية وصلت إلى علم مصالح الأمن، بنسبة نجاح في استجلاء حقيقة القضايا المعالجة بلغت 99.73 بالمائة، خلال النصف الأول من السنة الجارية.

وتعزو الولاية، نجاح هذه العمليات إلى “تدعيم وتكثيف التدخلات الأمنية التي شملت كافة أحياء مدينة طنجة”، وكذا “تجاوب السلطات الأمنية بالسرعة والحنكة اللازمة مع شكايات المواطنين الواردة عليها”. مؤكدة أن الأجهزة الأمنية، “تحرص بشكل يومي على تطبيق إجراءات أمنية احترازية لحفظ الأمن بالشارع العام والحيلولة دون وقوع الجرائم ومكافحتها في الوقت المناسب”.

كما تم، في إطار مكافحة الجريمة بكل أشكالها، وتحقيقا لأمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم، “اعتماد مقاربة مندمجة تتمثل في تعزيز التواجد بالميدان وبسرعة الاستجابة للتدخلات، وعلى ضوء المعطيات المتوفرة، يتم توجيه الفرق المكلفة بمحاربة الجريمة، وتوزيع ونشر الدوريات الأمنية بكل أنحاء المدينة بهدف تغطية أمنية شاملة وفعالة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.