lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الراضي..السياسة بلا اخلاق وسيلة لخداع المواطن

0

محطة24 – سليم السالمي

عقد حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لجنته الادارية الوطنية اليوم السبت بمقر ه المركزي بالرباط حول نقطتين اساسيتين للمصادقة عليهما الاولى تهم التصويت على اللائحة الوطنية  للنساء واللائحة الوطنية للشباب التي سيتقدم بهما حزب الوردة في انتخابات 7 اكتوبر. القادم ، والثانية تتعلق بالمصادقة على الميثاق الاخلاقي للاتحاد.

خلال هذا الاجتماع القى عبد الواحد الراضي رئيس لجنة التحكيم والاخلاقيات للحزب، عرضا تقديميا حول “السياسة والاخلاق” تحدث فيه عن العلاقة الجدلية بينهما.

واعتبر الراضي ان فصل السياسة عن الاخلاق تصبح هذه الاخيرة سياسة غير نبيلة ووسيلة لخداع المواطنين وللاستحواذ عن السلطة والبحث عن طرق للاحتفاظ بها.

وشدد الكاتب الاول الاسبق لحزب الاتحاد الاشتراكي على ان السياسة تقتضي ان يكون لك مشروع مجتمعي جماعي وضرورة ان يكون الطموح حاضرا باعتباره مسألة مشروعة تؤدي للخلق والابداع لكنه لايحب ان يسبق هذا الطموح المشروع الجماعي

وعرف المقر المركزي لحزب الوردة في اطار الديمقراطية الداخلية وحسب محددات قرارات اللجنة الادارية الوطنية عملية التصويت على كل من لائحة النساء والشباب بواسطة الاقتراع السري في اربعة مكاتب للتصويت.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.