lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تعرف على مضامين البرنامج الانتخابي للبام لاستحقاقات 7 اكتوبر 2016

0

محطة24 – سليم السالمي

كشف حزب “الأصالة والمعاصرة”، في ندوة صحفية اليوم بالدار البيضاء ” لتقديم مشروع البرنامج الانتخابي”  عن مشروع برنامجه الانتخابي، الذي سيطرح للنقاش لعشرة أيام، قبل أن يتم اعتماده بشكل رسمي.

ويعتمد  البرنامج الانتخابي للبام، على 10 التزامات اعتبرها الحزب ذات أولوية، بحيث لم تخرج عن تبني تعاقد اجتماعي جديد بمقاربة تشاركية وإعمال آليات الحوار والتشاور، والرفع من وتيرة النمو الاقتصادي مع تحسين مناخ الأعمال والتوزيع المنصف للثروة، وعصرنة النظام التعليمي والرفع من جودته، وجعل الارتقاء بمكانة الشباب والمرأة أولوية وطنية، إضافة لمحاربة الأمية.

كما يركز البرنامج الانتخابي، على التوجه نحو التصنيع والتشغيل ورقمنة الحكامة وجعل العدل والبيئة في جوهر العمل الحكومي، ومراجعة إصلاحات الحكومة الحالية بشأن صناديق التقاعد، وتوسيع قاعدة الطبقة المتوسطة وتحسين وضعية الفئات الهشة. إلى جانب تطوير الحكامة الأمنية وصيانة الحقوق والحريات، ثم تفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية.

ويسعى البام في برنامج الانتخابي إلى أن يبلغ المغرب نسبة نمو اقتصادي مستدام يتجاوز 6 في المائة، وهو رهان اقتصادي محوري يسعى إلى توسيع قاعدة الطبقة المتوسطة كما يلتزم الحزب بتوزيع عادل ومتضامن للثروة يضمن تقليص الفوارق الاجتماعية وذلك بالاعتماد على تنمية مجالية في ضوء مبادئ الجهود المتقدمة.

وفيما يتعلق  بتحسين وضعية المرأة، يقترح البام أربع إجراءات: أهمها تعديل قانون الجنسية، بحيث أكد، أن من بين التعديلات التي ستطرأ على مدونة الأسرة، إعطاء المرأة حق منح الجنسية لزوجها، وإنصاف المرأة السلالية، وضمان حقها الكامل في صندوق التقاعد”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.