lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عائلة حسن سعادة تستعد للسفر إلى البرازيل لمؤازرته في محنته القضائية

0

محطة24 – متابعة

قالت مصادر مقربة من حسن سعادة، الملاكم المغربي، المتهم بالتحرش ببرازيليتين تعملان في النظافة، والذي يتابع، حالياً، في حالة سراح، إن شقيقته وخاله يستعدان للسفر إلى البرازيل لمؤازرته في محنته القضائية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن حسن سعادة، الذي يكتري شقة في مدينة ريو ديجانيرو، طلب في بادئ الأمر من والدته تحضير وثائقها من أجل زيارته في البرازيل لكن مرضها حال دون ذلك : “حسن سعادة كان مصرا بشكل كبير على أن يرى والدته بحكم قوة العلاقة التي تربطه بها.. لكن مرضها بمرض مزمن جعلها تفضل البقاء إلى حين عودته ببراءته” حسب نفس المصادر.

وفي سياق متصل لم يتم، لحد الآن، تحديد أولى جلسات محاكمة حسن السعادة في قضية التحرش بالبرازيليتين. لكن مصادرنا توقعت أن يحدد موعد هذه الجلسة في آخر شهر شتنبر الجاري.

وكانت السلطات المحلية البرازيلية قد رفضت طلب السفارة المغربية في البرازيل بنقل ملف سعادة من ريو دي جانيرو إلى العاصمة البرازيلية، وذلك بسبب طبيعة النظام الأمني والقضائي المعمول به في البرازيل الذي يعرف استقلالية بين الولايات.

وأبرزت مصادرنا أن الشرطة البرازيلية أنهت، قبل أسبوعين، التحقيق في قضية ما بات يُعرف بـ “تحرش سعادة بالبرازيليتين”، وأن الشرطة أحالت ملفه على محكمة الجنايات الكبرى في البرازيل.

وأفادت ذات المصادر أن: “ملف سعادة هو بيد القاضي البرازيلي والشرطة لم يعد لها أي دخل حاليا في قضيته”.  وأن التحقيق المرتكز بالأساس على محاضر استماع والذي أنجزته الشرطة على مدى 22 يوما، كشف تناقضا في أقوال البرازيليتين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.