lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أمن تمارة يوقع بـ ” قيلش ” أحد أخطر المجرمين المبحوث عنهم

0

محطة24 – هبة اﻹدريسي

كانت الساعة تشير إلى حوالي 2 بعد منتصف ليلة أمس، حينما تمكن رجال الأمن التابعين للدائرة الثانية بمدينة تمارة ، بقيادة العميد سعيد بوحجرة من الايقاع بـ ” قيلش ” البالغ من العمر 22 سنة ، و الذي يعد من بين أخطر المجرمين المبحوث عنهم ، بعد تسجيل العديد من الشكايات ضده.

و وفق نفس المصادر، فقد تمكنت فرقة الأمن من مباغثة هذا المجرم أين يقطن بدوار ” جاميكا ” ، احد اكبر التجمعات الصفيحية بتمارة، و قد ابدى مقاومة شديدة و شرسة في مواجهته لرجال الأمن، لاسيما انه كان يحتمي بثلاثة سواطير ضبطت بحوزته، بيد إن خبرة و تجربة عناصر الأمن مكنتهم من الايقاع به.

هذا و قد سجلت العديد من الشكايات ضد هذا المجرم، تتمحور جلها في خانة جرائم السرقة بالعنف، كان آخرها بثره لأنف مواطن بواسطة سلاحه الابيض.

الجهود العالية لرجال الأمن في مقاومة كل صنوف الجريمة بدليل الارقام الإيجابية المسجلة، يقابله تماطل كبير للمسؤولين على تدبير شؤون المدينة فيما يخص التفكير الجدي في حل اشكالية دور الصفيح التي تعد مرتعا خصبا لتنامي الجريمة، إذ تعد عمالة الصخيرت – تمارة عموما، من أكبر الاقليم التي لازال السكن العشوائي و دور الصفيح مستشريا حتى اشعار آخر .. يتحمل المسؤولية في ذلك ؟

 


You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.