lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الدرك يفكّك عصابة ناشطة على “الأوطوروت” أكادير مراكش

0

محطة24 – حفصة العلوي

افلحت  مطاردة عناصر الدرك الملكي بالدراركة، نواحي أكادير، لثلاثة شُبان يشكلون عصابة إجرامية،  وتتراوح أعمارهم بين 18 و21 سنة، بإيقافهم للاشتباه في ضلوعهم في اعتداءات واعتراض للسبيل في حق مستعملي الطريق السيار أكادير مراكش، تحت طائلة التهديد بأسلحة بيضاء.

ووفق مصادر محطة24،  تدخُّل مصالح الدرك جاء بعد إخبارية توصلت بها، تفيد بتواجد ثلاثة أشخاص مشكوك في انتمائهم إلى عصابة إجرامية بمدارة “دار بوبكر”، في منطقة الدراركة، ليجري إرسال دورية إلى المكان، حيث لاذ المشتبه فيهم بالفرار في اتجاه تضاريس وعرة، لتُسفر مطاردتهم مشيا على الأقدام لمسافة 12 كيلومترا عن إيقافهم في منطقة “تماعيت”.

وأضافت المصادر ذاتها، حجزت المصالح الأمنية لدى أفراد العصابة عدة أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام، اعترفوا بأنهم يستعملونها في تنفيذ أعمالهم الإجرامية بالمحور الطرقي المذكور، مؤكدين للمحقّقين أنهم نفذوا العشرات منها في سابق الأيام.

ووُضع الموقوفون الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة بحث تُشرف عليه النيابة العامة المختصة، لاستكمال مجريات التحقيق، وكشف باقي المتورطين المحتملين في الأفعال الإجرامية التي كانت تستهدف مستعملي الطريق السيار أكادير مراكش، على مستوى الجماعة الترابية الدراركة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.