lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

كوب 22 .. الاميرة للا حسناء تترأس بمراكش افتتاح “يوم التربية”

0

محطة24 – متابعة

ترأست الاميرة للا حسناء، رئيسة مؤسسة محمد السادس للبيئة، يوم أمس الاثنين 14 نونبر بمراكش، افتتاح “يوم التربية” المنظم في إطار الدورة ال22 لمؤتمر الأطراف في الاتفاقية الاطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية (كوب22).

وألقت سمو الأميرة كلمة بمناسبة هذا الاجتماع رفيع المستوى، المنظم حول موضوع “التربية على التنمية المستدامة، عامل رئيسي لتطوير العمل من اجل المناخ”، ذكرت في مستهلها أن البند 12 من اتفاق باريس يؤكد على أهمية التربية والتكوين والتوعية في مكافحة التغيرات المناخية.

وأضافت سموها في هذا الصدد “علينا أن نحرص جميعا، هنا في مراكش، على تضافر الجهود من أجل تطوير وتحسين التربية البيئية، خاصة في المجالات المرتبطة بالمناخ“.

وأوضحت الأميرة للا حسناء أن الميثاق الوطني للبيئة والتنمية المستدامة الذي أراده صاحب الجلالة الملك محمد السادس للمغرب، ينص على ضرورة جعل ثقافة البيئة جزءا لا يتجزأ من مناهج التعليم العالي والتكوين المهني“. وأشارت سمو الأميرة الى أن مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة عقدت شراكة مع وزارة التربية الوطنية لتعزيز الوعي البيئي لدى الناشئة، وأطلقت موازاة مع ذلك ، برامج تحسيسية موجهة للكبار.

فعلى سبيل المثال، تضيف سموها، أطلقت المؤسسة برنامج “جودة الهواء” الذي يمكن المقاولات من تخفيض حجم الانبعاثات المرتبطة بأنشطتها، أو تعويضها بتجهيز المدارس القروية بالطاقات المتجددة أو غرس الأشجار.

و أكدت الأميرة للا حسناء، أن المؤسسة، وبدعم من شركائها الدوليين (اليونسكو والإيسسكو وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة ومنظمة الزراعة والأغذية والاتحاد الدولي لحماية البيئة)، تشارك في تقديم “مخططات المناخ” الخاصة بجهات المغرب الإثنتي عشرة.

وأبرزت سمو الأميرة أن كل مخطط منها يتضمن شقا خاصا بالتربية والتكوين مما سييسر تنفيذها بنجاح، قائلة سموها “على المنتخبين المحليين أن يستوعبوا الرهانات الخاصة بجهتهم، ويقوموا بكل الإجراءات التي تضمن لهم كسبها“.

وتميزت الجلسة الافتتاحية ليوم التربية بالنداء الذي وجهه الصحافيون الشباب حول موضوع “حاضرون في كوب 22، لنتحرك من اجل المناخ” واطلاق الخطوط التوجيهية حول استقلالية المناخ “تسريع الحلول من خلال التربية والتكوين والتحسيس“.

كما تسلمت الاميرة للا حسناء، التقرير العالمي الاول حول التربية، من باتريسيا اسبينوزا، السكرتيرة التنفيذية للاتفاقية الاطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية وايرينا بوكوفا، المديرة العامة لليونيسكو .

وفي ختام هذه الجلسة، قامت سمو الاميرة بزيارة لجناح مؤسسة محمد السادس للبيئة بالمنطقة الخضراء لكوب 22، قبل ان تؤخد لها صورة تذكارية مع صحافيين شباب.

وجرى افتتاح يوم التربية بحضور على الخصوص وزير التربية الوطنية والتكوين رشيد بن المختار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.