lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مهم .. المغرب يخطو بنجاح لتصنيع مليون سيارة في السنة

0

محطة24

قال وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، مولاي حفيظ العلمي، يوم أمس الأربعاء بطنجة، إن المغرب يطمح إلى تجاوز الأهداف المسطرة في أفق 2020 بخصوص قطاع صناعة السيارات، والتي رُسم لها أن يتمكن المغرب من تصنيع مليون سيارة في السنة، خصوصا وأنه اليوم تمكن من تصنيع 600 ألف سيارة في السنة.

وأوضح الوزير خلال افتتاح الدورة الخامسة لملتقى “طنجة المتوسط أوطوموتيف ميتينغ”، وفق ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء، أن “الأهداف المحددة في أفق 2020 سيتم تحقيقها إلى حد كبير، وهو ما يعني بشكل واضح أننا سوف نلاءم إستراتيجيتنا للذهاب إلى أبعد من الأهداف المسطرة التي أصبحت متجاوزة”.

وأضاف أن هذا الحدث يساهم في تسليط الضوء على مؤهلات قطاع السيارات الذي أصبح رافعة حقيقية للتقدم، ومساهما بقوة في تسريع التنمية الصناعية للمملكة، مبرزا أن قطاع السيارات ينحو نحو المزيد من الاندماج المحلي حيث شهد نسيج الفاعلين المحليين نموا متزايدا وأصبحت مهنه متنوعة على نحو متزايد.

وأشار الوزير إلى أن المملكة تعد من مصنعي السيارات الكبار في العالم، مع توقع إنتاج مليون سيارة في السنة في أفق سنة 2020، لافتا إلى أن المغرب إلى جانب شركة “رونو” يصدر نحو ملياري أورو من قطاع الغيار سنويا، بالإضافة إلى أكثر من مليار أورو مع “بيجو سيتروين” و600 مليون أورو مع شركة “فورد”.

وأكد في هذا الصدد أن ازدهار قطاع صناعة السيارات يتعزز بالهيكلة الحالية للقطاع في شكل منظومات صناعية فعالة طبقا لمخطط التسريع الصناعي 2014-2020، مضيفا أن هيكلة القطاع ستسمح في أفق 2020 بتشغيل أزيد من 160 ألف عامل وتحقيق رقم معاملات بقطاع التصدير يفوق 100 مليار درهم.

وشدد الوزير على أن هذه المشاريع ستساهم في تعزيز الدينامية التنموية المندمجة لقطاع السيارات انسجاما مع المنظومات الصناعية المحدثة، مبرزا الانعكاسات الإيجابية للمشاريع على مستوى إحداث فرص الشغل ونقل المهارات واستكمال خبرة الموارد البشرية والكفاءات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.