lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لجنة متابعة مصادرة مقر اوطم تستعد لتنظيم مسيرة وطنية

0
محطة24 – حليم التدلاوي
دعت لجنة المتابعة للقاء الوطني التشاوري من اجل إيقاف مصادرة المقر المركزي للاتحاد الوطني لطلبة المغرب  إلى التعبئة الجماهيرية الواسعة لتجسيد وإنجاح المسيرة الوطنية الممركزة لتخليد الذكرى الستون-60- لتأسيس أوطم. كما نددت  بمسودة القانون  الإطار لمنظومة التربية و التكوين و البحث العلمي الساعي إلى ضرب مجانية التعليم.
وجددت اللجنة  في بيان لها توصلت محطة24 بنسخة منه  الدعوة للحضور المكثف للمحاكمة بابتدائية الرباط يوم 30 نوفمبر 2016 على الساعة 9 صباحا لتأكيد الرفض و الاحتجاج على محاولة مصادرة المقر المركزي للنقابة الطلابية أوطم.
كما ندد لجنة المتابعة بشدة بالسعي الرسمي المحموم للعصف بمجانية التعليم الذي حملته مسودة القانون – الإطار لمنظومة التربية و التكوين و البحث العلمي المطبق للرؤية الإستراتيجية للتعليم، هاته المسودة التي حظيت بتأييد و مباركة الجمعية العامة للمجلس الأعلى للتربية و التكوين و البحث العلمي الملتئم في دورته العاشرة يومي 21 و 22 نوفمبر 2016.
و بصدد التحضير للمسيرة الوطنية بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس الاتحاد الوطني لطلبة المغرب المزمع تنظيمها يوم الأحد 25 دجنبر 2016 بالرباط انطلاقا من باب الأحد على الساعة 10 صباحا، فإن اللجنة :
– تدعو كل الموقعين على نداء 26 أكتوبر 2016 و كافة الديمقراطيين و الأحرار،منظمات و أفراد، إلى التعبئة الواسعة من أجل مسيرة في مستوى الذكرى الستين لميلاد أوطم.
وتدعو كذلك  الموقعين على نداء 26 أكتوبر 2016 و كافة الديمقراطيين و الأحرار إلى إطلاق ديناميات تعبوية محلية وحدوية لإنجاح هذه المسيرة.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.