lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

سفير روسيا يحتج ومزوار يصلح ما افسده بنكيران

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

عبر السفير الروسي المعتمد في المغرب، فاليري فوروبييف، عن قلق “موسكو” على أعقاب تصريحات إعلامية كان أدلى بها عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، واتهم فيها النظام الروسي بتورطه في تدمير سوريا”.

السفير الروسي في الرباط، وخلال استقباله اليوم الإثنين 05 دجنبر الجاري، من طرف وزير الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، بطلب من السفير، اعتبر أن “التصريحات المذكورة التي أدلى بها مسؤول حكومي كبير لم يذكره بالإسم، في إشارة إلى رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، الذي كان تحدث لوكالة “قدس بريس” الدولية، (اعتبرها) غير مسؤولة”.

وبادرت  وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، ردا على انشغال روسيا، في بلاغ لها قالت فيه   “قبل كل شيء تؤكد التزام الرباط بالحفاظ على علاقات قوية مع روسيا، والشراكة الإستراتيجية ”العميقة” التي ترجمتها الزيارة الملكية إلى موسكو في مارس الماضي”.

واوضح البلاغ ذاته، أن “المغرب ملتزم بدعم حل سياسي يضمن استقرار سوريا، ويحافظ على وحدتها الوطنية وسلامة أراضيها، موضحا أن “المملكة دائما تعبر عن قلقها إزاء المآسي الإنسانية الخطيرة الناجمة عن الأزمة السورية”.

وشددت  الوزارة إن المغرب “يحترم دور فيدرالية روسيا بخصوص الملف السوري ، وأنه يحدد مواقفه الديبلوماسية الرسمية على ضوء القيم والمبادئ والمصالح التي تحكم سياسته الخارجية”، مشيرةً إلى أن هذه المواقف  “تأتي بعد تقييم عميق ولا يمكن لهذه المواقف، بالنظر لتعقدها وخطورتها، أن تكون محط ارتجال، أو أن تعبر عن وجهات نظر شخصية”.

يذكر ان  رئيس الحكومة المكلف عبد الإله بنكيران، أكد أن “ما يجري من تصعيد عسكري من النظام السوري وحلفائه في حلب، يدمي القلب، وغير قابل للفهم”.

وحث بنكيران روسيا على أن تكون قوة لحل الأزمة في سوريا لا بأن تكون طرفا فيها، وقال: “ما يفعله النظام السوري بشعبه مسنودا بروسيا وغيرها يتجاوز كل الحدود الإنسانية، ولا يمكن فهم أسبابه الحقيقية”.

 وأضاف: السؤال هو: لماذا تدمر روسيا سوريا بهذا الشكل؟ كان يمكن لروسيا أن تتدخل لإيجاد حل للأزمة وليس لتعميقها”.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.