lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أكادير .. ميلاد جمعية تسعى للدفاع عن حقوق الفئة المغبونة داخل الجماعة

0

محطة24 – هبة الإدريسي

شهد الميدان الجمعوي بمدينة أكادير، بمقر المركب الثقافي محمد جمال الذرة، ميلاد جمعية تُعنى بفئة المساعدين الإداريين والمساعدين التقنيين بجماعة أكادير.

بحيث إنعقد خلال هذا الأسبوع، أول إجتماع تدارس فيه مكتب الجمعية الخطوات المقبلة و التحديات التي تنتظره، استحضر المكتب المسير جسامة المسؤولية الملقاة عليه بعد الثقة التي حظي بها في الجمع العام، وتم الإتفاق والتعاقد على العمل بشكل جماعي وبإرادة قوية، وبتعبئة كل الإمكانيات ودعم كل المبادرات الخلاقة من أجل بلورة أهداف الجمعية والاستجابة لتطلعات موظفي و موظفات جماعة أكادير، وبالخصوص فئة المساعدين التقنيين و المساعدين الإداريين.

وخلال هذا الإجتماع تعهد مكتب الجمعية على وضع برنامج عمل تعاقدي للفترة المقبلة سيكون محط لقاءات تواصلية مع المنخرطات و المنخرطين يشمل مختلف المجالات وفي هذا الإطار تم الدعوة إلى التعبئة لعقد لقاء تواصلي مع المساعدين التقنيين و المساعدين الإداريين داخل جماعة أكادير للإستماع إلى أفكارهم و انتظاراتهم و محاولة تنفيذها على أرض الواقع، وأيضا سيكون هذا اللقاء أو اليوم الدراسي مناسبة لتشكيل لجان وظيفية، يكون دورها المقاربة و المساهمة في تدبير جميع الملفات المتعلقة بالمساعدين التقنيين و المساعدين الإداريين.

أكد أحد الأعضاء المؤسسين للجمعية، أن الهدف الأول و الأخير من تأسيس هذا الإطار هو الدفاع عن حقوق هذه الفئة المغبونة داخل الجماعة بكل الوسائل المشروعة و محاولة تصحيح و ضعيتها الاجتماعية و القانونية. كما يرى أن هذه الجمعية ستشكل مشهدا أساسيا في جماعة أكادير وستعيد الوهج للعمل الجمعوي داخلها كما أن رئيسها و أعضاء مكتبها المسير يحملون على عاتقهم مصلحة الموظف الجماعي البسيط وليس مصلحتهم الشخصية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.