lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المالكي يجري مباحثات مع رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الأوربي

0

محطة24

أجرى رئيس مجلس النواب السيد الحبيب المالكي، يوم الاثنين 08 ماي 2017 بالرباط، مباحثات مع رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الأوربي السيد بيار انطونيو بانزيري (Pier Antonio Panzeri)، الذي يقوم حاليا بزيارة عمل للمغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و9 ماي الجاري.
وقد تناول الجانبان خلال هذا اللقاء الذي حضره الرئيس المشترك للجنة البرلمانية المختلطة المغربية الأوربية السيد عبد الرحيم عثمون، عددا من المواضيع همت ثقافة حقوق الإنسان بالمغرب.
في مستهل هذا اللقاء، أبرز السيد الحبيب المالكي التطور الهام الذي شهدته حقوق الإنسان ببلادنا في السنوات الأخيرة والتي رسخها دستور 2011، مشيرا أن المغرب أضحى نموذجا يحتذى به في مجال احترام حقوق الإنسان التي تعد أحد دعائم الاستقرار والأمن مقارنة مع باقي دول المنطقة.
واستعرض السيد الحبيب المالكي، بالمناسبة، المجهودات التي بذلتها بلادنا على مستوى التشريع قصد حماية حقوق الإنسان والنهوض بها، مضيفا في هذا الإطار، أن ورش حقوق الإنسان لازال مفتوحا، وأن بناء دولة الحق والقانون مسار طويل ليس له حدود.
وخلال هذا اللقاء، تبادل السيد الحبيب المالكي ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الأوربي وجهات النظر حول جملة من القضايا التي تهم المجتمع المغربي، منها على الخصوص ضرورة الاهتمام بكل ما له علاقة بالإجهاض، وظروف المعتقلين في المؤسسات السجنية، وموضوع عقوبة الإعدام، والطفولة المغربية.
وعلى إثر هذا اللقاء، اتفق الجانبان على تنظيم لقاءات دورية من أجل تبادل الآراء والاطلاع على كل ما تم انجازه وتحقيقه في مجال حقوق الإنسان ببلادنا، حيث من المرتقب أن يزور المغرب يوم 18 يوليوز المقبل وفد عن لجنة الخارجية بالبرلمان الأوربي، وكذا وفد عن لجنة حقوق الإنسان مطلع سنة 2018.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.