lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المجلس الحكومي .. إعداد استراتيجية وطنية لمكافحة الفساد

0

محطة24 – و.م.ع

في ما يلي عرض لأبرز عناوين الصحف الأسبوعية

* شالانج:

– توجب الانتظار عدة سنوات لإعداد الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، التي تم اعتمادها في آخر المطاف في متم شهر دجنبر 2015. وكان الأمل معقودا على تفعيلها. وقد قرر المجلس الحكومي الأخير، على استعجال، إحداث، عبر مرسوم، لجنة وطنية لمكافحة الفساد.

* ماروك إيبدو:

– أعطى قادة دول المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا خلال قمتها الأخيرة بمونروفيا، موافقتهم المبدئية على الطلب الذي قدمه المغرب لانضمام المملكة لهذا التكتل الإقليمي. وفي هذا السياق، كلف هؤلاء القادة مفوضية مجموعة (سيدياو) من أجل بحث الآثار التي قد تترتب عن هذا الانضمام وفقا للمقتضيات السارية. وبالنسبة للمغرب، فإن الأمر يتعلق بانتصار دبلوماسي ساحق، علما أن الجزائر عملت، منذ أن تقدم المغرب بطلب الانضمام، في فبراير 2017، كل ما في جهدها لكي يتم رفض هذا الطلب.

* لوبسرفاتور المغرب وإفريقيا:

– بعد “أمنية بنك”، الفرع التشاركي للقرض العقاري والسياحي وبنك قطر الإسلامي الدولي، جاء الدور على التجاري وفا بنك للإعلان عن الافتتاح القريب لبنكه التشاركي “بنك الصفاء”. ومافتئ مختلف المتخصصين يؤكدون على إمكانات هذا القطاع خاصة مع وجود معدل 25 في المائة خارج التعامل البنكي، وفئة هامة ترفض الاقتراض لأسباب دينية بحتة. وبالنسبة للأبناك فإن الأمر يتعلق بفتح حقل جديد.

* لوروبرتر:

– أعلنت مؤسسة محمد الخامس للتضامن، التي تساهم في تنفيذ وتنظيم عملية استقبال المغاربة المقيمين بالخارج “مرحبا 2017″، أنه تمت إعادة تهيئة 17 فضاء للاستقبال لمواكبة الحركة المكثفة للنقل البحري والجوي المسجلة عادة بهذه المناسبة. وأبرزت المؤسسة أنها ستعمل طيلة عملية “مرحبا 2017″، على مواكبة المسافرين، في مجال التحسيس والإخبار، من خلال توفير دلائل بست لغات.

* لو تون:

– المغرب يعتبر البلد الأكثر جذبا للاستثمارات الأجنبية المباشرة في إفريقيا. هذا ما أظهرته الإحصاءات الأخيرة المتضمنة في تقرير “أسواق الاستثمار الأجنبي المباشر 2017” لمجموعة “فاينانشال تايمز” العريقة. كما أبرز التقرير أن المغرب يعد البلد الأول في إفريقيا على مستوى الاستثمارات الأجنبية المباشرة باستثماره 5 مليار دولار في 22 مشروعا خارج ترابه خلال سنة 2016. كما صنف التقرير المغرب ثالث أكبر مستثمر أجنبي في منطقة الشرق الاوسط وإفريقيا، وراء كل من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، ومتقدما على جنوب إفريقيا.

* لانوفيل تريبين:

– تجاوز مبلغ الدعم الممنوح لجمعيات المجتمع المدني 6 مليارات درهم. وقد ساهمت القطاعات الوزارية ب 1.4 مليون درهم والمؤسسات العمومية ب 900 مليون درهم.

* تيل كيل:

– جرى أخيرا الكشف عن التشخيص الذي طال انتظاره الخاص برؤية 2020 للسياحة، والذي عهد به منذ سنة إلى مكتب الدراسات الدولي “بوسطن كونسلتينغ غروب”، وذلك من قبل محمد ساجد وزير السياحة. ومن ضمن توصيات “بوسطن كونسلتينغ غروب” إعطاء دفعة لوجهتي مراكش وأكادير، القادرتين على رفع تحدي الاستجابة للطلب الهام. وبخصوص النقل، اقترح التشخيص تعزيز الخطوط الجوية مع الأسواق التقليدية كفرنسا واسبانيا والمملكة المتحدة.

* لافي إيكو:

– لم تعرف مؤشرات النشاط والبنية المالية للمقاولات الصغيرة جدا والصغيرة والمتوسطة تحسنا في 2016، وذلك حسب النتائج الأولية الصادرة عن البنوك. نفس الخلاصات عبرت عنها إدارة الضرائب ومهنيي التأمين عن القروض والمتخصصين في الشأن التجاري. والنتيجة تتمثل في توجه البنوك نحو مزيد من الحذر في تجديد خطوط القروض.

* فينانس نيوز إيبدو:

– أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن الطلب الداخلي سجل نموا بالحجم بلغ 5,5 في المائة سنة 2016 مقابل 1,9 في المائة سنة 2015 وذلك نتيجة بالخصوص للارتفاع الهام الذي عرفه الاستثمار الوطني وتحسن نفقات الاستهلاك النهائي للأسر . وأوضحت المندوبية، في مذكرة إخبارية حول الحسابات الوطنية المؤقتة لسنة 2016، أن حجم نفقات الاستهلاك النهائي للأسر عرف ارتفاعا بنسبة 3,4 في المائة سنة 2016 عوض 2,2 في المائة سنة 2015 ، مساهمة ب 1,9 نقطة في نمو الناتج الداخلي الإجمالي عوض 1,3 نقطة السنة الفارطة.

* لوكنار ليبري:

– لم تعد المشروبات الغازية تغري. فمعدل استهلاك المشروبات الغازية حسب الفرد في المغرب منخفض مقارنة مع بلدان مشابهة. فالمغربي لا يستهلك أكثر من 20 لترا في السنة من المشروبات الغازية، مصنفا وراء الجزائري الذي يستهلك ما لا يقل عن 30 لترا كمعدل. فهل يتعلق الأمر بوعي المغاربة بالآثار السلبية للمشروبات الغازية؟.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.