lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

شاب مدمن بطنجة يجهز على والدته

0

محطة24- عبدو الايوبي

علمت محطة من مصدر أمني ان  حومة الشوك شرق مدينة طنجة شهدت في الساعات  الأولى من صبيحة اليوم السبت على  جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة في عقدها الرابع، بعد تلقيها لطعنات قاتلة بواسطة سكين من طرف ابنها البالغ من العمر 24 سنة.

المتهم “م.ا”، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية بني مكادة، من إلقاء القبض عليه بإحدى أزقة الحي، كما حجزت أداة الجريمة لديه وهو سكين من الحجم الكبير.

واضاف نفس المصدر،  أن المصالح الأمنية بعد وقوع الجريمة تلقت  اتصال من أسرة الضحية،  التي باغتها المتهم وهي  نائمة رفقة ابنتها الصغيرة البالغة من العمر 11 سنة، حيث وجه لها طعنات قبل أن يفر  خارج المنزل.

وقد نقل المتهم لمقر المنطقة الأمنية بني مكادة، حيث تم الاستماع إليه لمعرفة ملابسات الحادث الذي هز الحي ، وكشفت مصادر خاصة أن الضحية، وتدعى “ك.ر” تبلغ من العمر 46 سنة، نقلت لقسم الأموات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، بعد وفاتها فورا إثر تلقيها طعنات على مستوى الوجه والعنق.

وحول أسباب الجريمة، ذكر مصدر خاص أن المتهم مدمن مخدرات “هيروين”، ويعتقد أنه يعاني مشاكل نفسية كبيرة، منذ أشهر، بعد وصول أسرته لمدينة طنجة قادمة من مراكش.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.