lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزير خارجية الأرجنتين : لعلاقات بين الأرجنتين والمغرب يطبعها على الدوام تعاون وثيق في مختلف المجالات

0

محطة24

أكد وزير العلاقات الخارجية والأديان الأرجنتيني، خورخي فوري، أن العلاقات القائمة بين بلاده والمغرب يطبعها على الدوام تعاون وثيق في مختلف المجالات.

وقال رئيس الديبلوماسية الأرجنتينية، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء في أعقاب استقباله اليوم الجمعة ببوينوس أيريس لسفير المغرب الجديد بالأرجنتين، السيد يسير فارس، الذي قدم له نسخا من أوراق اعتماده، إن العلاقات القائمة بين بوينوس أيريس والرباط يطبعها على الدوام تعاون وثيق في مختلف المجالات.

وأضاف السيد فوري أن هذا التعاون يشمل المستوى متعدد الأطراف خاصة بالمنتديات و المحافل الدولية كما يطال المستوى الثنائي في ظل وجود حوار سياسي دائم، وذلك منذ سنوات، بين حكومتي البلدين.

وفي السياق ذاته، أبرز المسؤول الأرجنتيني أن البلدين يعملان اليوم بشكل مكثف في إطار مشاريع ذات أبعاد اندماجية على تعزيز الروابط الاقتصادية والتجارية.

وأعرب السيد فوري عن سعادته باستقبال السفير الجديد للمملكة بالأرجنتين، منوها بالجهود التي يبذلها الدبلوماسيون المغاربة من أجل تعريف المجتمع الأرجنتيني بالقيم الثقافية للمغرب وعراقة وتاريخ المملكة.

وخلال هذا اللقاء استعرض الجانبان العلاقات الممتازة التي تجمع بين المغرب و الأرجنتين، وبحثا بالمناسبة سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات بشكل أكبر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.