lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أكادير .. ارتفاع ب 0.3 في المائة للرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك بأكادير خلال دجنبر 2019

0

محطة24

سجل الرقم الاستدلالي للاثمان عند الاستهلاك في مدينة أكادير ارتفاعا بلغت نسبته 0.4 في المائة خلال شهر دجنبر 2019 ، حيث بلغ مستوى 118.6 مقابل 118.3 الشهر الذي قبله.

وحسب النشرة الخاصة بتطور الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك ، الصادرة عن المديرية الجهوية للمندوبية السامية للتخطيط بأكادير ، فإن هذا الارتفاع يعزى بالخصوص إلى ارتفاع الرقم الاستدلالي للمواد الغذائية والمشروبات غير الكحولية ب 0.5 في المائة وكذا التغيرات التي سجلتها المواد غير الغذائية، حيث هم التغيير الرقم الاستدلالي للنقل بناقص 0.1 في المائة، والرقم الاستدلالي للأثاث والأدوات المنزلية والصيانة العادية للمنزل بزائد 0.1 في المائة.

واستنادا للمصدر نفسه، فقد همت ارتفاعات المواد الغذائية المسجلة ما بين شهري نونبر ودجنبر 2019، على الخصوص، الخضر والزيوت والمواد الدهنية ب 3 في المائة والفواكه ب 0.9 في المائة. في حين انخفضت أثمان اللحوم والسمك و فواكه البحر على التوالي ب 0.7 في المائة و 0.5 في المائة.

أما فيما يخص المواد غير الغذائية، فإن الانخفاض هم على الخصوص أثمان السيارات والمحروقات ب 0.2 في المائة.

وبخصوص مستوى التغيير السنوي، فقد بلغ الرقم الاستدلالي للاثمان عند الاستهلاك في مدينة أكادير مستوى 118.0 خلال شهر دجنبر 2018، مقابل 118.6 في شهر دجنبر 2019.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.