lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

قرار فرنسي يهدد مستقبل مراكز الاتصالات في المغرب

0

محطة24 – وكالات

كشفت تقارير أخبارية فرنسية أنه و ابتداء من فاتح يونيو 2016 المقبل، سيصبح في امكان المستهلكين الفرنسيين الاعتراض على المكالمات التي يتلقونها على هواتفهم الثابتة أو الجولة، وذلك من خلال خدمة عمومية مجانية وضعتها الحكومة الفرنسية رهن إشارتهم تحت اسم “بلوك تل”.

وستمكن هذه الخدمة الفرنسيين من التحكم في المكالمات الواردة على أرقام هواتفهم، والمستهدف من وراء هذه الخدمة هي المكالمات الواردة من مراكز الاتصالات التي تقوم بالدعاية لمنتوجات زبنائها.

وبما أن المغرب يضم العديد من مركز الاتصالات المعروفة بـ (centre d’appel) أو(Call center)، نصف زبنائها موجودين داخل السوق الفرنسية (نحو 50 في المائة عام 2013)، فإن هذه المراكز ستكون المتضرر الأول من وراء هذه الخدمة.

وحسب موقع “بورس نيوز.ما” فقد أعلنت كاتبة الدولة الفرنسية المكلفة بالتجارة إطلاق موقع الكتروني (bloctel.gouv.fr) (مازال غير مشغل)، ابتداء من شهر يونيو المقبل، يستطيع من خلاله المستهلك أن يضع رقمه على الموقع ليتعذر الاتصال به من أرقام الخدمات الإعلانية.

وبعد شهر من وضع المستهلك رقمه على هذا الموقع لن يتلقى بعدها أية مكالمة ذات طابع تجاري. ولا يشمل هذا الإجراء الرسائل الهاتفية النصية (sms).

وتستهدف هذه الخدمة بالدرجة الأولى مراكز الاتصال التجارية (Call Center)، ويمكن للمستهلك أن يضع أي رقم  من أرقام مراكز الاتصالات التجارية التي تتصل بهاتفه ليتم إدراجها في قائمة الأرقام الحمراء.

وبحسب نفس المصدر فإن مراكز الاتصالات في المغرب تحقق رقم معاملات سنوي يقدر بنحو 8 مليار درهم في المغرب، 50 في المائة منها متأتية من السوق الفرنسية. وبلغ عدد العاملين في هذا القطاع عام 2013 نحو 70 ألف منصب شغل.

ويرى مراقبون أن هذا الإجراء الفرنسي ستكون له تأثيرات مباشرة على مراكز الاتصالات في المغرب وبالتالي على سوق الشغل في المغرب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.