lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

القاهرة .. انتخاب السيد كمال لحلو نائبا لرئيس جمعية اللجن الوطنية الأولمبية الإفريقية

0

محطة24

تم اليوم الثلاثاء بالقاهرة، انتخاب السيد كمال لحلو، نائبا لدى رئاسة جمعية اللجن الوطنية الأولمبية الإفريقية “الأكنوا ” ،و ذلك على هامش أعمال الدورة 19 لهذه المنظمة الافريقية .

وهذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها إطار مغربي هذا المنصب ، في سياق منافسة مستمرة بين إفريقيا الناطقة بالإنجليزية وأفريقيا الناطقة بالفرنسية ، في حين أن رهانات القارة مشتركة .

و يعد هذا الانتخاب ، الذي يعكس العودة القوية للمغرب الى حظيرة الهيئات الرياضية الأفريقية ، ثمرة لسياسة المغرب الإفريقية ، التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس. كما أنه تتويج لمسار كمال لحلو ، الممارس ،المعلم ،ثم المسير ،الذي وهب حياته خدمة للرياضة.

و يشغل كمال لحلو منصب نائب رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية ،ورئيس لجنة التسويق لدى جمعية اللجن الوطنية الأولمبية الإفريقية “الأكنوا”.

وناقش الاجتماع ، الذي حضره رؤساء اللجان الأولمبية الإفريقية ، مجموعة من الملفات منها بنود الميزانية الجديدة، وجدول أعمال الجمعية العمومية العادية للاتحاد والذي تضمن إجراء انتخابات مجلس الإدارة لمدة أربع سنوات.

ومثل المغرب في هذا الاجتماع وفد ضم كلا من بشرى حجيج رئيسة الاتحاد الافريقي لكرة الطائرة وعضو لجنة المناصفة والمرأة بالهيئة الأولمبية القارية، وكمال لحلو نائب رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، فضلا عن عبد اللطيف إدماحما الكاتب العام للجنة الوطنية الأولمبية المغرب.

وعبر وزير الرياضة المصري أشرف صبحي في كلمة خلال افتتاح الاجتماع عن تمنياته بالتوفيق لاتحاد اللجان الأولمبية الإفريقية “الأنوكا” في اجتماعاتهم، والخروج بنتائج مثمرة تعمل على دعم وتنمية الرياضية الإفريقية مستقبلاً، مؤكدا حرص الجميع على تطوير الرياضة الإفريقية، والسعي نحو وجودها بالمكانة اللائقة بها عالميا.

ومن المرتقب أن تتوج أشغال الجمعية العمومية لرابطة اللجان الأولمبية الوطنية، مساء اليوم بإعلان مجموعة من التوصيات.

يذكر أن أعمال الجمعية العمومية عرفت مشاركة ممثلي اللجان الأولمبية الإفريقية، بحضور لفيف من الضيوف وقيادات اللجان الأولمبية من مختلف دول العالم وعدد من وزراء الرياضة بالدول الإفريقية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.