مجموعة فنادق رادیسون توسع حضورھا بالمغرب وتوقع شراكة مع مجموعة مضائف لتسییر سبع وحدات فندقیة

0

محطة24

أعلنت مجموعة فنادق رادیسون (Radisson Hotel Group) توسيع حضورھا في المغرب ، وتوقیع شراكة مع مجموعة مضائف لتسییر سبع وحدات فندقیة ، من بینھا أربعة فنادق ستفتح أبوابھا ابتداء من يوليوز الجاري في منتجعات السعیدیة والحسیمة وتاغازوت باي .

وأوضح بلاغ لمضائف أن ھذه الشراكة تأتي لتساھم في الارتقاء بجودة الوجھات السیاحیة الثلاث وتعزیز عرضھا الفندقي .

ونقل البلاغ عن نائب الرئیس التنفیذي ومدیر التنمیة بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفریقیا لدى مجموعة فنادق رادیسون، إیلي یونس ، قوله “نحن سعداء بإعلان افتتاحنا لھذه المجموعة الجدیدة التي تضم سبعة فنادق، لأنھا تسرع حضورنا المتنامي بالمغرب باعتباره جسرا بین أوروبا إفریقیا یكتسي السوق المغربي طابع الأولویة بالنسبة لاستراتیجیتنا التنمویة في إفریقیا .

ونود ھنا ، كما قال ، أن “نتوجه بالشكر الجزیل لشركائنا على الثقة التي وضعوھا في علاماتنا، وفرقنا، ونتحمس إلى أن نفتتح معا ھذه الفنادق من المستوى العالمي والتي تقع في علاماتنا وفرقنا وجھات سیاحیة أساسیة بالمغرب”.

ومن جانبه ، رحب المتصرف المدیر العام لمجموعة مضائف مامون الحلیمي علمي ، في تصریح بالمناسبة “بھذه الشراكة مع مجموعة فنادق رادیسون التي تھم افتتاح سبعة فنادق في ثلاث وجھات استراتیجیة.

وأود الإشارة إلى أن الأمر یتعلق ھنا ، يضيف علمي ، بافتتاح فندقین خلال السنة الحالية بسعة إیوائیة تناھز 600 غرفة في الحسیمة ، والتي سیترتب عنھا خلق 1500 فرصة عمل مباشر وغیر مباشر ، وأربعة وحدات سیاحیة أعيد النظر في تموقعھا بغرض الرفع من مستوى جودة المنتوج وتحسین تجربة الزبناء ، بالإضافة إلى وحدة فندقیة سابعة في طور الإنشاء”.

ويمثل افتتاح ھذه الوحدات السبع تحت علامات “رادیسون” و”رادیسون ریزیدنسز” ما مجموعأزيد من 1600 غرفة ، كما یرفع عدد فنادق المجموعة في المغرب إلى 10 وحدات. وبذلك تكون مجموعة فنادق رادیسون قد دخلت مرحلة جدیدة من استراتیجیتھا التنمویة بالمغرب ، والتي تتوخى بلوغ 15 وحدة فندقیة تحت التشغیل أوفي طور التطویر بالمغرب مع حلول 2025.

وللتذكیر فإن المنشئات السیاحية لمجموعة مضائف یضم إلى حدود الیوم 35 وحدة فندقیة تحت التشغیل ، بالإضافة إلى مجموعة من الوحدات الأخرى التي لا تزال في طور التطویر ، بقدرة إیوائیة إجمالیة ستصل إلى حوالي 20 ألف سریر مع متم 2021 وعشرة ملاعب غولف .

وتندرج التوقیعات الجدیدة في ظل استمراریة سلسلة الشراكات التي نسجتھا مجموعة مضائف وشركائھا المؤسساتیین مع متعھدین دولیین مرموقین ، كشھادة على خبرتھا الفذة في القطاع السیاحي.

  الحسيمة :

– رادیسون بلو ریزورت ، الحسیمة Resort Blu Ra

وتبلغ القدرة الإیوائیة للمركب الفندقي الجدید ، الذي سیفتح أبوابھ ھذا الشھر ، 432 غرفة. ویمنح المنتجع ، الذي أقیم في موقع طبیعي ممتاز ، لزبنائھ تجربة شاطئیة مثالیة مع ولوج مباشر للشاطئ والعدید من الأنشطة البحریة والمائیة.

     رادیسون بلو ریزیدنسز ، الحسیمة Résidences Blu Radisson

ھذه الإقامة الجدیدة المتكونة من 142 وحدة إیواء سیاحیة ، والتي ستفتح بدورها خلال هذا الشهر ، تضم شققا عصریة من غرفة واحدة أو غرفتین أو ثلاث غرف. وسیكون بإمكان المقیمین الولوج إلى المسابح الثلاثة الموجودة في الإقامة ویمكنھم الاستفادة من العدید من مرافق “رادیسون بلو ریزورت الحسیمة المجاور.

   منتجعات السعیدیة ..

  رادیسون بلو ریزورت ، السعیدیة بیتش

ویقع المركب الفندقي ، الذي یضم 397 غرفة ، والذي سیستقبل زبناؤه من جدید تحت علامة رادیسون بلو ، في مركز المحطة السیاحیة ، بجانب المارینا ، ویوفر لزبنائھ إقامة فریدة من نوعھا مع ولوج مباشر للشاطئ ومجموعة واسعة من تجھیزات التنشیط والترفیه .

   بلو ریزورت ، السعیدیة غاردن Essaidia Resort Blu Radisson

Garden

مع افتتاح مرتقب خلال الموسم السیاحي 2022 ، تحت شعار العلامة الجدیدة ، سیستقبل ھذا المركب السیاحي المتكون من 150 وحدة زبنائھ بغرف عصریة وأجنحة فاخرة. سیتاح الزبناء الولوج ، لیس فقط بمركز اللیاقة البدنیة ومختلف المنشآت المطعمیة ، وإنما أیضا الاستفادة من التجھیزات والمرافق التي یوفرھا ” رادیسون بلو ریزورت السعیدیة بیتش”.

  رادیسون بلو ریزیدنسز، السعیدیة Résidences Blu Radisson

بقدرة إیواء تضم 192 وحدة ، تشمل شققا وأجنحة معیاریة ، ستفتح ھذه الإقامة التي تحمل علامة رادیسون بلو أبوابھا خلال الموسم السیاحي 2022 .

وستضم العدید من المنشآت المطعمیة . وسیكون بإمكان الزبناء الاستفادة من المرافق وتجھیزات الرفاھیة الموجودة في الإقامة ، إضافة إلى كل ما یوفره “رادیسون بلو ریزورت السعیدیة بیتش” من مرافق وتجھیزات الراحة والرفاھیة والاستجمام، والذي یوجد بالقرب من موقع الإقامة.

تغازوت باي :

رادیسون بلو ریزورت ، تغازوت باي سورف فیلادج Resort Blu Radisson

Targhazout Bay surf village

یقدم “رادیسون بلو ریزورت تغازوت باي سورف فیلادج” ، وھو الفندق الرابع ضمن المجموعة التي ستفتح أبوابھا خلال الشھر الحالي ، عرضا إیوائیا متنوعا وملائما لاحتیاجات الأسر الباحثة عن الاقامة في أجواء عائلیة. ویوفر بدوره مجموعة واسعة من المرافق والتجھیزات للطعام والترفیھ والریاضة.

رادیسون بلو ریزیدنسز، تاغازوت باي Résidences Blu Radisson

Tagazout Bay

مع افتتاح مرتقب في الربع الأول من 2023 ، تشمل الإقامة الجدیدة 208 وحدة تضم شققا من غرفتین وثلاث غرف وتتیح للزبناء إمكانیة الولوج إلى المسبح الخارجي والعدید من المرافق الترفیھیة.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة فنادق رادیسون تعتبر من بین كبریات المجموعات الفندقیة في العالم، مع تسع علامات متمیزة وأزید من 1500 فندق في طور التشغیل أو التطویر في 120 بلدا.

وتختزل العلامة وعدھا في عبارة “كل اللحظات مھمة” ( Moment Every Matters ،(مع میثاق للخدمة بتوقیع “نعم أستطیع !” (! Can I Yes). وتشمل محفظة مجموعة فنادق رادیسون بلو : رادیسون كولكشن ، رادیسون بلو، رادیسون ، رادیسون رید ، رادیسون أندفیدیالز ، بارك بلازا ، بارك إن باي رادیسون ، كونتري إن أند سویت باي رادیسون ، وبریزیوتل، جمیعھا موحدة تحت مظلة علامة تجاریة جامعة :

رادیسون ھوتلز. المجموعة تضم وحدات فندقیة في المغرب بمدن مراكش والدار البیضاء. وتعد مضائف” شركة رائدة في الاستثمار السیاحي بالمغرب. وتضطلع أیضا بمھمة الفرع السیاحي لمجموعة صندوق الإیداع والتدبیر. وتسخر مضائف معرفتھا العمیقة بالقطاع السیاحي من أجل تنمیة واستغلال مختلف الأصول، مساھمة بذلك بفعالیة في انبثاق وجھات سیاحیة جدیدة ، والزیادة في القدرة الإیوائیة والرفع من مستوى جودة العرض السیاحي المغربي.

وبفضل خبرة مختلف الشركات التابعة لھا ، تتدخل مضائف على امتداد سلسلة القیمة للقطاع السیاحي : تھیئة وتطویر واستغلال الأصول السیاحیة ، وترتبط بشركاء مرموقین عالمیین. كما تتولى مضائف تدبیر ملاعب الغولف ، وذلك عبر “مضائف غولف” ، التي تدیر 9 مسالك للغولف الشيء الذي یجعل منھا الشبكة الأولى لملاعب الغولف في المملكة. وتمنح ھذه المھن المتكاملة لمجموعة مضائف إمكانیة تطویر تآزرات قویة بین جمیع مكونات محفظتھا والتركیز على الإنجاز وخلق القیمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.