lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اخنوش يرد على بنكيران بخصوص مشاركة الاتحاد الاشتراكي في الحكومة

0

 

بقلم عبد الحق الريحاني

لم يتأخر عزيز اخنوش  في الرد على على تصريحات عبدالاله بنكيران رئيس الحكومة المكلف بخصوص الموقف النهائي لحزب الحمامة في التحالف الحكومي،  اذ كان هذا الرد حاسما وواضحا ولا غبار عليه من مدينة افران.

ونفى عزيز اخنوش رئيس التجمع الوطني للاحرار، ان يكون  هناك اي بلوكاج امام عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة المعين من اجل تشكيل اغلبية حكومية، باعتبار أن معظم  الاحزاب السياسية قد أعلنت موافقتها  للمشاركة في الحكومة القادمة.

وأوضخ اخنوش يوم السبت 4 مارس بافران امام المسؤولين الاقليميين والجهويين لحزبه، ان التجمع مع احزاب الاغلبية السابقة لتشكيل الحكومة لكنه  متشبث بتواجد الاتحاد الاشتراكي داخل الحكومة نظرا لقوته ومكانته وبرامجه  وحضوره الوطني والدولي وبامكانه ان يكون له دوره على الصعيد العالمي من اجل خدمة القضايا الحيوية  للبلاد

واكد اخنوش بنفسى المناسبة تحث تصفيقات اعضاء التجمع الوطني للاحرار،  انه لا يمكن التخلي عن الاتحاد الاشتراكي ومتشبث كحزب بمشاركته في التحالف الحكومي المقبل، مضيفا في هذا الباب على ان هذا الموقف موقفا واضحا ولا يمكن التراجع عنه.

ولم يكتفي رئيس التجمع الوطني للاحرار بهذا، بل ذكر على ان حزبه غير مستعد  للدخول في تكثل حكومي غير قادر على ضمان حكومة قوية ومنسجمة، مبرزا في هذا السياق أن الاتحاد الاشتراكي له مكانه في التحالف الحكومي القوي  المقبل، باعتبار ان البلاد تنتظرها تحديات كبرى  واصلاحات  اقتصادية واجتماعية.

وقال اخنوش انا لا افهم حين كنا نحتاج ل عشرين مقعدا برلمانيا قلنا في البداية نعم لمشاركة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في الحكومة، واليوم نقول العكس متسائلا عن السبب ومؤكدا في نفس الوقت على ان الاتحاد لم يرتكب اي خطأ، وهذا امر غير مقبول.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قد جددت  يوم الجمعة الماضي عقب احتماع لها “تبنيها ودعمها لتوجه الأمين العام رئيس الحكومة لحصر تشكيل الحكومة في إطار الأغلبية السابقة”، مؤكدة أن “رئيس الحكومة المعين هو المخول أولا وأخيرا بتشكيل الحكومة وتحديد الأحزاب التي ستشكلها
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.