مغاربة الدول الإسكندنافية ينتظرون تفعيل المبادرة الملكية

0

محطة24 – حميري البشير

في غياب تام لخط جوي يربط الدول الإسكندنافية بالمغرب عبر شركة الخطوط الملكية المغربية التي توقفت عن الطيران في الأجواء الإسكندنافية، يعيش المغاربة في هذه الدول حالة قلق وترقب ، ويتطلعون أن تشملهم المبادرة الملكية والعناية المولوية وهم جميعهم فخورين بالأصداء التي حملتها وسائل الإعلام وتفاعلوا معها، بفرح كبير وبافتخار للقرار الذي اتخذه جلالة الملك بإعطائه تعلىيمات لجميع المتدخلين في مجال النقل الجوي والبحري لتسهيل عملية العبور لهذه السنة في ظل التوتر الحاصل في العلاقات بين بلادنا وإسبانيا والتي يتجند الجميع في إطار الواجب الوطني للتضامن مع بلادنا.

لقد تنفس مغاربة الدول الإسكندنافية الصعداء ، بالمبادرة الملكية وهم متأكدون بتحرك الجهات الرسمية المكلفة بتنظيم عملية العبور حتى ،تتم وفق التعليمات السامية لجلالة الملك. وحتى تتم وفق التصور السليم الذي يريده جلالته فمغاربة الدول الإسكندنافية يتطلعون عودة شركة الخطوط الملكية المغربية للأجواء في الدول الإسكندنافية .لتلبية حاجيات أكثر من خمسين ألف مواطن ومواطن.

قلق عارم لازال جاثما على الجميع وينتظرون خبرا من الجهات الرسمية يؤكد استفاذة جميع المغاربة في العالم بالرعاية الملكية السامية. وهم مجندون دائما للدفاع عن مصالح بلادهم وبناء جسر للتواصل بين المغرب وشعوب شمال أوروبا..نحن واثقون بأن المسؤولون المغاربة سيستجيبون للنداء ولن يدخروا جهدا لتنفيذ التعليمات السامية لجلالة الملك،سنبقى متشبثين بالأمل ،وسنستمر في رفع نداءاتنا كالعادة لجلالة الملك ونحن كلنا أمل باستجابة النداء .

حيمري البشير كوبنهاكن الدنمارك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.